|


كاسترو: انتصارات النصر مستحقة.. ورونالدو خارق

الرياض - طارق الغبيوي 2023.11.04 | 11:55 pm

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، السبت، صعوبة مواجهة الخليج، بعد أن خاض فريقه 120 دقيقة في لقاء الاتفاق، الثلاثاء، ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، موضحًا في الوقت ذاته أهمية الانتصار.
وبيّن كاسترو خلال المؤتمر الصحافي بعد مواجهة الخليج أنهم حافظوا على الأداء وقال: «أهنئ اللاعبين والجماهير على هذا الانتصار المهم جدا، حيث كنا نستطيع أن نعطي أكثر وحافظنا على الأداء، في ظل رغبتنا السيطرة على الكرة قدر المستطاع».
وأضاف: «لاعبونا قدموا مستويات كبيرة في جميع المباريات، وهذا دليل على العمل الجماعي، حيث نعمل بجهد وانتصاراتنا جميعها مستحقة، ونطمح إلى الأفضل ونسعى إلى حل المشاكل، وندخل المباريات بعقلية الانتصار».
وأثنى كاسترو على مواطنه كريستيانو رونالدو قائد الفريق، واصفًا إياه بالخارق: «كريستيانو رقم واحد في العالم، يلعب بجدية عالية، وخارق للعادة وبالنسبة لي هو الأفضل دائمًا».
وعن إصابة عبدالله الخيبري لاعب النصر أكد مدرب الفريق عدم إمكانية الحديث عنها في الوقت الحالي.
واختتم حديثه عن سعادته بالعيش في السعودية: «الناس هنا تقدر العمل وتحتضن الجميع، سعيد مع جماهير النصر، وسعيد أيضا بتواجدي وعندما أخرج إلى الشارع الجميع يحترمني سواء من أنصار النصر، أو بقية الأندية الأخرى، السعودية بلد يحترم الجميع، وانا أحترمهم وعلى العموم أنا مرتاح هنا».