|


الهلال يبحث عن انتصار ثالث في آسيا

فرحة الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عقب تسجيله في شباك مومباي الهندي خلال المواجهة السابقة( تصوير - يزيد السمراني)
بون - الرياضية 2023.11.06 | 01:11 am

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى تكرار فوزه على مومباي سيتي، ضيفه عندما يلتقيان، الإثنين، على ملعب شيري شيف الرياضي بمدينة بون الهندية، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2023-2024.
وكان الأزرق العاصمي اكتسح مضيفه الهندي بسداسية في مباراة الذهاب قبل نحو أسبوعين في الرياض، ويأمل في تحقيق الفوز الثالث له في مساعيه لخطف أحد بطاقتي التأهل عن المجموعة.
ويتصدر الهلال المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الذي يمتلك الرصيد النقطي ذاته، حيث تعادل معه «1-1»، قبل أن يفوز على نساجي الإيراني «3-0»، ثم يمطر شباك مومباي «6-0»، بينما يقبع مومباي في المركز الأخير من دون رصيد .
ويدخل الهلال منتشيًا بصدارته دوري روشن السعودي مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن النصر أقرب مطارديه، كما تأهل إلى الدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتلقى البرازيلي جورجي جيسوس ضربة قوية بعد تأكد غياب الصربي سيرجي سافيتش لاعب وسط الفريق بداعي إصابة في الركبة.
ويعول جيسوس على تألق الأجنبي الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليبي ومواطنه ميشايل ديلجادو والبرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي.