|


الهلال يهزم مومباي بثنائية ويعزز الصدارة

البرازيلي ميشايل ديلجادو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يحتفل مع زميله محمد البريك بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى مومباي سيتي الهندي 2-0 1ضمن الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الهلال)
بون - الرياضية 2023.11.06 | 06:45 pm

عزز فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارته بعد فوزه على مضيفه مومباي سيتي الهندي بعشرة لاعبين «2-0» الإثنين، على ملعب شيري شيف الرياضي بمدينة بون الهندية، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وانتظر الأزرق حتى الشوط الثاني، ليتمكن من تسجيل هدفين عبر البرازيلي ميشايل ديلجادو «63»، والصربي ألكسندر ميتروفيتش «85»، وبذلك يكرر تفوقه على الفريق الهندي بعد أن اكتسحه «6-0» في الجولة الثالثة.
والفوز هو الثالث تواليًا للفريق الهلالي، رافعًا رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الثاني بالرصيد ذاته من النقاط بعد فوزه على ناساجي الإيراني « 3-1».
ويتأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الخمس لغرب القارة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.
وسيطر الفريق الهلالي على مجريات الشوط الأول بنسبة استحواذ وصلت في بعض فتراته إلى 75 في المائة واضعًا مضيفه تحت ضغط الهجمات المتتالية، لكن لاعبيه افتقدوا إلى الفعالية أمام بوروبا لاتشينبا حارس مرمى الفريق الهندي.
وهذه المرة هي الثانية التي يعجز فيها الأزرق عن التسجيل خلال الشوط الأول في مبارياته بالنسخة الحالية من البطولة القارية بعد مواجهة نافباخور الأوزبكي «1-1» ضمن الجولة الأولى.
وفي الشوط الثاني، تلقى الفريق الهندي ضربة موجعة بعد أن اضطر إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه ميهتاب سينجه بالبطاقة الحمراء لحصوله على الصفراء الثانية نتيجة تدخله العنيف على البرتغالي روبن نيفيز «55».
واستغل الأزرق النقص العددي في صفوف مضيفه، ونجح في هز شباكه برأسية من البرازيلي ميشايل ديلجادو مستغلا عرضية متقنة من محمد البريك «63».
وبحث الهلال عن مضاعفة النتيجة بهجمات مكثفة أسفرت عن تسجيل الهدف الثاني برأسية من الصربي ألكسندر ميتروفيتش بعد عرضية من البرازيلي مالكوم «85».
وتنتظر الفريق الهلالي رحلة إلى مدينة نامانجان الأوزبكية في 28 نوفمبر الجاري، وذلك لمواجهة نافباخور، بينما يحل مومباي الهندي ضيفا على ناساجي الإيراني في اليوم ذاته ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة القارية.


الهلال يهزم مومباي بثنائية ويعزز الصدارة

الهلال يهزم مومباي بثنائية ويعزز الصدارة

الهلال يهزم مومباي بثنائية ويعزز الصدارة