|


راموس: أشبيلية منعني من اللعب في السعودية

سيرجيو راموس مدافع فريق أشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن - الألمانية 2023.11.07 | 05:14 pm

أكد سيرجيو راموس المدافع الإسباني المخضرم أن جاذبية اللعب في دوري أبطال أوروبا زاد من إغرائه للعودة إلى صفوف فريق أشبيلية
الإسباني، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تمنعه الإصابة التي يعاني منها من المشاركة عن مواجهة أرسنال الإنجليزي، الأربعاء .
وذكرت وكالة الانباء الإنجليزية «بي.أيه.ميديا» أن راموس «37 عاما» فاز بالبطولة أربع مرات خلال فترة تواجده مع ريال مدريد الإسباني، ولكنه عاد للنادي الذي نشأ فيه بعد أن قضى فترة مع باريس سان جيرمان.
ويعاني مدافع المنتخب الإسباني السابق من إصابة في ربلة الساق «السمانة»، ومن الممكن أن يغيب عن مواجهة فريقه الحاسمة في المجموعة الثانية أمام أرسنال.
وقد تجعل خسارة أشبيلية، حامل لقب الدوري الأوروبي، فرص الفريق في التأهل للأدوار الاقصائية بدوري الأبطال ضئيلة للغاية مع تبقي مباراتين فقط.
وقال راموس: «تلقيت عدة عروض للعب في الخارج، في السعودية، على سبيل المثال، ولكن كان هذا دينا عليّ لنادي أشبيلية، أول فريق لعبت له»
وأضاف: «هذا أيضا دين شخصيا تجاه عائلتي، والداي، أجدادي، إنه أمر عاطفي للغاية بالنسبة لي. كان هذا قرارا شخصيا للغاية، قرارا اتخذته بقلبي».
وأردف: «دوري أبطال أوروبا شيء يعرف الجميع ما يعنيه، خاصة بالنسبة لي، عندما تتخذ قرارا فإن دوري أبطال أوروبا بطولة مهمة».
وأكد: «أشبيلية كان يلعب في دوري الأبطال، وكانت هذه إضافة في اتخاذي لقرار العودة للفريق»
وعند سؤاله عن جاهزيته البدينة قبل المباراة التي تعادل فيها الفريق أمام سلتا فيجو «1-1» الأحد والتي غاب عنها، قال راموس: «دعونا نتعامل مع الأمر يوما بيوم».
وأضاف: «صحيح أنها ليست إصابة كبيرة، إنها إصابة بسيطة. أتمنى أن أكون قادرًا على خوض المباراة، ولكني لا أعرف ما إذا كان الأمر سابقا لأوانه».