|


الترجي.. النسور الذهبية.. والهمّة يتسلحون بالخبرات الأجنبية

نادي الترجي للخبرات البحرينية لتدعيم فريقه الأول خلال منافسات النسخة الثانية( أرشيفية)
جدة- مرام مبارك 2023.11.09 | 01:09 am

كشف نادي الهمة السعودي عن خطة استعداه لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات بنسخته الثانية، والتي تنطلق، الخميس، بمشاركة 29 فريق.
وتعاقد الهمة مع 3 محترفات أجنبيات، منهن: الكولومبيتان لويزا مونتانيو 23 عام، وومايرلين جاليجو 30 عام قادمتان من نادي ميلوناريوس غرب كولومبيا.
ولعبت لويزا خلال مسيرتها الكروية في عدة أندية قبل الأخير منها سانتا في وأورسو مارسو، وسجلت خلالها 16 ظهور وهدف واحد، فيما التحقت مايرلين بناديي ديبورتيس توليما وريال سانتاندر، ولعبت ضمنها 14 مباراة.
وجاءت ثالث صفقات الهمة من داخل منظومة الدوري السعودي، إذ كشف عن تعاقده مع المغربية نسيمة جواد لاعبة نادي شعلة الشرقية سابقًا، والتي حققت معه 8 أهداف خلال منافسات الموسم الماضي من الدوري الممتاز للسيدات 2022-2023.
ويعد الهمة من الأندية التي سجلت حضور لافت في النسخة الأولى من دوري الدرجة الأولى للسيدات إذ وصل إلى الدور ربع النهائي قبل أن يقصيه القادسية ويتأهل إلى الدوري الممتاز وصيفًا للبطل الرياض، كما حصل الفريق على تصنيف رخصة نادي وانضم لعضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم كنادٍ خاص ضمن قرار تخصيص الأندية.
وعلى الجانب الآخر كشف نادي النسور الذهبية عن تعاقده مع التونسي محمد الدلالي مدربًا للحراس، وهو لاعب النادي البنزرتي سابقًا وصاحب خبرة في المجال، فيما لجأ نادي الترجي للخبرات البحرينية لتدعيم فريقه الأول خلال منافسات النسخة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات، حيث تعاقد مع المدرب البحريني عيسى عباس لقيادة الفريق، وشيرين قاهري مديرًا إداريًا للفريق، والتي بدأت مسيرتها في مجال كرة القدم من العام 2020 كلاعبة في أكاديمية سوبر سوكر وحصلت خلال تواجدها فيها على جائزة أفضل لاعبة لشهر أبريل 2021 إضافة لكونها متخصصة تربية رياضية.
يذكر أن نادي الهمة يلاقي النسور الذهبية في أول مواجهة للفريقين 9 نوفمبر على ملعب عرقة بالرياض ضمن أندية المجموعة الأولى، على أن يلعب الترجي أولى مبارياته ضد رأس تنورة ضمن المجموعة الثانية على أرض ملعب الأول بالقطيف.


الترجي.. النسور الذهبية.. والهمّة يتسلحون بالخبرات الأجنبية

الترجي.. النسور الذهبية.. والهمّة يتسلحون بالخبرات الأجنبية

الترجي.. النسور الذهبية.. والهمّة يتسلحون بالخبرات الأجنبية