|


المدرب يحوّل ماني جناحا أيسر وتاليسكا إلى الجهة اليمنى

قبل الوحدة.. 25 دقيقة تجهز رونالدو

صورة التقطت أمس للبرتغالي أوتافيو دا سيلفا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يستعرض بالكرة أثناء التدريبات.. وفي الصورة الأخرى يبدو زميلاه الكرواتي مارسيلو بروزفيتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو يؤديان تمارين الإطالة (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.11.11 | 01:48 am

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، المناورة المغلقة، التي نظمها المدرب لويس كاسترو، أمس، بين الفريق الأساسي والرديف على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، ولم تتجاوز مدتها الـ 25 دقيقة، وفقًا لما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر مطلعة.
وذكرت المصادر ذاتها أن رونالدو سيعود إلى التشكيلة الأساسية أمام الوحدة، اليوم، في مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي، بعد أن غيّبه الإرهاق عن مباراة الدحيل القطري، التي جرت في الدوحة، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا. وأشارت المصادر إلى أن المدرب حوّل المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى مركز الجناح الأيمن، والسنغالي ساديو ماني إلى الجناح الأيسر بدلًا من عبد الرحمن غريب، ويفاضل كاسترو بين العاجي سيكو فوفانا، وسامي النجعي، للعب بجانب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو. وانضم المدافع الإسباني إيمريك لابورت، وعبد الله الخيبري، لاعب خط الوسط، إلى قائمة المصابين. وكانت الحصة، التي انطلقت عند الـ 11:00 صباحًا، استهلت بتمارين لياقية خفيفة، ثم طبق اللاعبون تمارين تكتيكية بالكرة في منتصف الملعب قبل بداية المناورة.



الطائف تستقبل الأصفر
وصلت بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم إلى الطائف عند الـ 09:45 من مساء أمس، بطائرة خاصة، استعدادًا للقاء الوحدة، اليوم، ضمن الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة أن الفريق سيغادر إلى مكة المكرمة، عصر اليوم، على أن تعود البعثة إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة. وذكرت المصادر نفسها أن مدة الإجازة، التي سيمنحها المدرب للاعبين أثناء فترة التوقف، سيتم الإعلان عنها بعد العودة إلى الرياض.



الشرائع.. 8 انتصارات
يحل فريق النصر الأول لكرة القدم ضيفًا على الوحدة، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي.
ويملك النصر سجلًا جيدًا على ملعب الشرائع بدوري المحترفين منذ اعتماد نظامه الجاري موسم 2008ـ2009، إذ واجه فيه ثلاثة فرق، هي: الوحدة والأهلي والاتحاد، ولم يخسر غير مرتين فقط من 14 مواجهة.
وحقق النصر الفوز في ثماني مباريات، وتعادل في أربع، وسجل 27 هدفًا، واستقبل ثمانية.
واستضاف ملعب الشرائع في موسم 2012ـ2013 العدد الأكبر لمباريات النصر، إذ لعب فيه ثلاث مباريات أمام الأهلي والاتحاد والوحدة.


قبل الوحدة..
25 دقيقة تجهز رونالدو