|


الأول بارك يتوقف مع الزراعة الشتوية

الرياض - عبدالعزيز العصيمي 2023.11.11 | 04:59 pm

بدأت شركة الوسائل «SMC» المشغلة والمالكة لحقوق ملعب «الأول بارك»، بأعمال الزراعة الشتوية في الملعب بعد نهاية مواجهة النصر وضيفه الخليج في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الأصفر العاصمي بهدفين دون رد، وفقًا لما كشفت عنه مصادر خاصة لـ «الرياضية».
وأوضحت المصادر ذاتها أن أعمال الزراعة مستمرة خلال فترة التوقف التي ستبدأ بعد نهاية الجولة الـ13، السبت، تزامنًا مع أيام «فيفا».
وأكدت المصادر أن الملعب سيكون جاهزًا لاحتضان مواجهة النصر والأخدود لحساب الجولة الـ14 من المسابقة في 24 نوفمبر الجاري، والتي تأتي بعد انتهاء فترة التوقف مباشرة، إضافة إلى احتضان جميع المباريات الأخرى التي يستضيفها الفريق على أرضه.
يذكر أن إدارة الأول بارك طرحت تذاكر مباراتي الجولة الـ16 أمام الرياض، والـ18 أمام الاتفاق، ومن المنتظر طرح تذاكر مواجهة الأخدود والتي ستلعب بعد فترة التوقف.
وعلى صعيد آخر ينتظر أن يمنح البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم لاعبي فريقه غير الدوليين فترة راحة تمتد خمسة أيام بعد نهاية الجولة 13 على أن يعودوا إلى التدريبات، فور انقضائها في الوقت الذي يكمل فيه الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق راحته بعد تعرضه لإصابة جرح القدم في منزله التي منعته من المشاركة مع فريقه، بينما يواصل الثنائي عبدالله الخيبري وأيمن يحيي برنامجيهما العلاجيين.