|


قبل التوقف.. الأخدود يتعافى بنقاط الحزم

الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم فريق الأخدود الأول لكرة القدم يسدد الكرة على مرمى الحزم خلال المواجهة التي سجل فيها هدفين وانتهت 2-1 لصالح فريقه ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي (تصوير : عدنان مهدلي)
نجران -الرياضية 2023.11.11 | 07:50 pm

عاد فريق الأخدود الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات بعد 4 خسائر متتالية إثر فوزه على ضيفه الحزم بنتيجة «1-2»، في اللقاء الذي جمعهما، السبت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران لحساب الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.
وسجل هدفي الأخدود الكاميروني لياندر تاوامبا عند الدقيقة« 20» برأسية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف تاوامبا هدفه الشخصي الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة «3+90»، وقبل نهاية اللقاء قلص البرتغالي أنطونيو توزي لاعب الحزم النتيجة بعد أن استثمر تمريرة زميله فايز سليماني عند الدقيقة «7+90».
وشهدت المباراة طرد حمد آل منصور مدافع الأخدود بعد ارتكابه سلوك مشين اتجاه زميله البرازيلي باولو فيتور حارس المرمى عند الدقيقة«63».
ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ16، بينما تجمد رصيد الفريق القصيمي عند النقطة الـ7 في المركز 18 والأخير..
ويحل الأخدود ضيفًا على النصر لحساب الجولة الـ14 من المسابقة، الجمعة، 24 نوفمبر الجاري، بينما يلاقي الحزم نظيره الهلال، السبت 25 منه في الجولة ذاتها.


قبل التوقف.. الأخدود يتعافى بنقاط الحزم

قبل التوقف.. الأخدود يتعافى بنقاط الحزم

قبل التوقف.. الأخدود يتعافى بنقاط الحزم