|


النصر يلاحق الصدارة بثلاثية الوحدة

لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم يحتفلون بالفوز على الوحدة 3-0 في ختام الجولة 13 من دوري روشن السعودي (تصوير: محمد المانع)
مكة المكرمة – الرياضية 2023.11.11 | 10:48 pm

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم الضغط على الهلال المتصدر بعد فوزه الكبير على مضيفه الوحدة بنتيجة «3-1»، السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي.
وأصبح هذا الفوز هو الرابع تواليًا للفريق النصراوي الذي حافظ على المركز الثاني برصيد 31 نقطة متأخرًا بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر قبل جولة من مباراتهما المرتقبة مطلع ديسمبر المقبل في قمة الجولة 15 من الدوري.
في المقابل، اهتزت شباك الفريق الوحداوي بثلاثة أهداف في مباراة واحدة للمرة الرابعة خلال الموسم الجاري، كما أنه مني بخسارته السابعة، ليتراجع إلى المركز التاسع بعد أن تجمد رصيده عند 16 نقطة.
وبدأت المباراة بالسيناريو الذي تمناه البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، حيث تقدم فريقه بهدف مبكر عن طريق البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر من ركلة حرة مباشرة وضعها على يمين المغربي منير المحمدي حارس مرمى الفريق الوحداوي«11».
وعزز عبد الإله العمري المدافع تقدم الفريق النصراوي بالهدف الثاني بعدما ارتقى لعرضية الكرواتي مارسيلو بروزفيتش وحولها برأسه إلى داخل المرمى الوحداوي «39».
ووضع البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر بصمته التهديفية بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة داخل منطقة الجزاء مستفيدًا من تمريرة بالخطأ لوليد باخشوين لاعب الوحدة في اتجاه حارس مرمى فريقه «49».
والهدف هو الـ13 لأسطورة الكرة البرتغالية معززًا به موقعه في صدارة هدافي الدوري حتى الآن.
وأعتقد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر أنه سجل الهدف الرابع لفريقه، لكن المكسيكي فيرناندو جيريرو ألغاه بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» بداعي التسلل «62».
وانتظر الفريق الوحداوي الدقيقة «81» ليتمكن من تقليص الفارق بهدف عبر رأسية من البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، وكاد عبد الرحمن غريب لاعب النصر أن يضاعف النتيجة بهدف رابع «90+7»، لكن الحكم ألغاه بعد مراجعة «VAR».
ويستقبل النصر ضيفه الأخدود السبت بعد المقبل، ويستقبل الوحدة ضيفه الخليج في اليوم ذاته ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري.


النصر يلاحق الصدارة بثلاثية الوحدة

النصر يلاحق الصدارة بثلاثية الوحدة

النصر يلاحق الصدارة بثلاثية الوحدة