|


دونيس: نقطع 3 ساعات يوميا من أجل التدريب

اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم يوجه لاعبيه خلال مواجهة النصر "1-3" في ختام الجولة 13 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة – عبد الله أحمد 2023.11.11 | 11:55 pm

اشتكى اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم من المعاناة التي يواجهها لاعبيه خلال التدريبات، مؤكدا أن فريقه يقطع 3 ساعات يوميا من أجل التدريب.
جاء ذلك بعد خسارة الفريق الوحداوي امام النصر «1-3» السبت ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي.
وقال دونيس في المؤتمر الصحافي بعد نهاية لقاء النصر: «تخيل لو أن لاعبي النصر يستغرقون 3 ساعات من أجل الوصول إلى ملعب التدريبات، ونحن نعاني من ذلك، ولكن بالتعاون مع إدارة النادي سنحاول تحسين الوضع في المستقبل».
وأضاف: «إذا كان هناك منشأة مناسبة سترون الوحدة ضمن الستة الأوائل في الدوري، ويجب أن يكون الأساس قوي حتى ينجح العمل، ولدي الخبرة الكافية وأحب أن أعمل بشكل سليم، لذلك أبحث عن أساس قوي».
وعزا مدرب الوحدة خسارة فريقه إلى الأخطاء، رافضًا في الوقت ذاته تحميل لاعب محدد المسؤولية، وأوضح: «واجهنا النصر بكل شجاعة ودون خوف وصنعنا الفرص داخل الملعب لكن عندما تواجه النصر بهذه الأخطاء سيكون الأمر صعب لأن النصر لن يرحمك، ونحن لم نكن نستحق هذه الأخطاء التي سببت خسارتنا، وسنستغل فترة التوقف لعلاجها وسنعمل على الناحية النفسية للاعبين».
وتابع اليوناني دونيس: «الهدفان الثاني والثالث جاءا بسبب الأخطاء وليس لجودة لاعبي النصر، وإذا كان هناك لاعبين لا يتحسنون سأضطر إلى تغييرهم حتى لو كنت أعلم أنهم يملكون مستويات مميزة».
واختتم مدرب الوحدة: «الفريق في مركز ممتاز، ويجب أن نستمر على العمل ونضع الثقة في كل اللاعبين الموجودين، وهناك تغييرات إيجابية كبيرة من ناحية بناء الهجمة، وقوة الفريق والأرقام تؤكد ذلك، وعلينا تصحيح الأخطاء، وهدفنا البقاء ضمن الثمانية الأوائل هذا الموسم، وفي حال استمراري مع الفريق الموسم المقبل سترون الوحدة بشكل أفضل».