|


أولى السيدات.. الأمل يسحق الحجاز بـ24 هدفا

فرحة لاعبات الأمل بالتسجيل في شباك الحجاز تكررت 24 مرة خلال المباراة التي جمعتهما الفريقين ضمن الجولة الثانية من دوري الأولى للسيدات، الخميس ( الدوري السعودي للسيدات- المركز الإعلامي)
جدة- مرام مبارك 2023.11.17 | 12:32 am

اختتمت منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للسيدات والتي لعبت، الخميس، في 5 مناطق، بنتائج كبيرة، حيث سحق الأمل نظيره الحجاز بنتيجة ثقيلة (24-0) في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.
ودك فريق الشعلة نظيره العروبة بـ17 هدف في شباكه مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب عرقة بالرياض.
وسجلت أهداف الشعلة اللاعبات منار 5 أهداف، آية الجدي 4، شيماء العايب، شروق سيد، ولمياء هدفين لكل منهما وهدف لموضي.
وشهد الملعب نفسه فوز النسور الذهبية على الوطني بنتيجة «12-0»، فيما كسب البيرق نظيره الهمة بنتيجة «4-0».
وانتصر اتحاد النسور على الفتح بثلاثية مقابل هدف وحيد، فيما كسب النهضة لقاءه أمام رأس تنورة بنتيجة (1-0)، في المباراتين التي جمعت الأربعة فرق في القطيف على ملعب نادي الترجي.
وتعادل أُحد مع ضيفه منجم المواهب «5-5» في المباراة التي استضافه فيها في منطقة المدينة المنورة على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، والذي شهد كذلك مباراة العُلا والوحدة، وحسم فيها الأول اللقاء بـ7 أهداف دون مقابل.
وعلى الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، انتصرأبها على نظيره الوحدة بنتيجة (7-1).
واستجمع نادي النورس قواه في الجولة الثانية من الدوري بتقدمه على نظيره سهم بـ8 أهداف مقابل لا شيء، إذ لم يسجل أي هدف في الجولة الأولى، فيما أنقذ على الجانب الآخر هدف لمى الفضل سيدات جدة في لقاءه أمام نجمة جدة والذي انتهى بنتيجة (1-0) في مباريات المجموعة الخامسة التي جمعت الأندية الأربعة على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.


أولى السيدات.. الأمل يسحق الحجاز بـ24 هدفا

أولى السيدات.. الأمل يسحق الحجاز بـ24 هدفا

أولى السيدات.. الأمل يسحق الحجاز بـ24 هدفا