|


بطولة الناشئات.. 69 هدفا في 7مباريات

لاعبتان من فريق القادسية للناشئات تحت 17 عاما لكرة القدم تحتفلان بالفوز على رأس تنورة 6-0 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الاتحاد السعودي للناشئات (المركز الإعلامي -القادسية للرياضات النسائية)
جدة- مرام مبارك 2023.11.22 | 01:19 am

أسفرت 7 مباريات في بطولة الاتحاد السعودي للناشئات تحت 17 عاما لكرة القدم عن تسجيل 69 هدفا، الثلاثاء، ضمن الجولتين الثانية والثالثة من منافسات المجموعات الأولى والثانية والرابعة.
ففي المجموعة الأولى، اكتسح الشباب نظيره النصر بنتيجة «18-0»، وتغلب مركز التدريب الإقليمي في الرياض على الرياض «5-0» وأمطر الهلال شباك النسور الذهبية «10-0».
وبذلك، تصدر الشباب المجموعة بالعلامة الكاملة «9 نقاط»، وحل الهلال ثانيا «6 نقاط» بفارق الأهداف عن النصر ومركز التدريب الإقليمي بالرياض في المركزين الثالث والرابع بالرصيد ذاته من النقاط، وتذيل الرياض والنسور الذهبية الترتيب دون نقاط.
على صعيد المجموعة الثانية، سحق شعلة الشرقية نظيره مركز التدريب الإقليمي في الدمام «12-0»، وفاز القادسية على رأس تنورة «6-0»
والانتصار هو الثاني تواليا لشعلة الشرقية الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة متفوقا بفارق الأهداف على القادسية الثاني ومركز التدريب الإقليمي الثالث بالرصيد ذاته من النقاط، بينما ظل الترجي ورأس تنورة من دون نقاط في المركزين الرابع والخامس.
أما المجموعة الرابعة، فقد شهدت مباراتين، الأولى انتهت بانتصار عريض لمركز التدريب الإقليمي في جدة على منجم المواهب «15-0»، وفي الثانية كسب النورس نظيره جدة «3-0».
وبهذا الفوز، انفرد مركز التدريب الإقليمي بالصدارة «6 نقاط»، وحل جدة ثانيا بـ3 نقاط، تلاه النورس ومنجم المواهب في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.


بطولة الناشئات.. 69 هدفا في 7مباريات

بطولة الناشئات.. 69 هدفا في 7مباريات

بطولة الناشئات.. 69 هدفا في 7مباريات

بطولة الناشئات.. 69 هدفا في 7مباريات