|


لماذا ألغى النصر طلب الحكم الأجنبي؟

لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم يؤدون التدريبات استعدادا لمواجهة الأخدود في دوري روشن السعودي للمحترفين (النصر - المركز الإعلامي)
الرياض – عبدالعزيز العصيمي 2023.11.23 | 05:39 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي في نادي النصر اجتمع مع السويسري مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي وأطلعه على بعض الملاحظات المدونة حول الأخطاء التحكيمية المرتكبة ضد فريقه في حضور الحكم السعودي.
وبيّنت المصادر نفسها إلى أن نافارو أثنى على أداء الحكم السعودي وتطوره في الفترة الحالية وأكد أهمية منحه الثقة وتشجيعه، مبينًا أن ذلك لن يحدث ما لم يتمكن من قيادة مباريات رسمية، الأمر الذي دعا الرئيس التنفيذي مناقشة فكرة تجربة الحكم السعودي في مباراة الأخدود، وتقييمها مع إدارة ناديه.
وتراجعت إدارة نادي النصر عن طلب طاقم التحكيم الأجنبي الذي تقدمت في وقت سابق من أجل قيادة مواجهة الأخدود، من أجل إعطاء الفرصة لتشجيع الحكم المحلي وفق ما دار في اجتماع جويدو فينجا ومانويل نافارو.
ورجحت المصادر اتجاه نادي النصر إلى التقدم بطلب طاقم حكام أجانب يديرون مواجهة فريقها مع الرياض في الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين على أرض ملعب الأول بارك، وذلك تحسبا لعدم فوات وقت الفترة المسموح بها للطلب وتحسبًا للعودة إلى الصافرة الأجنبية.