|


«الطيران» يؤجل رحلة بيرسبوليس إلى الرياض

جانب من مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم وبيرسبوليس الإيراني ضمن الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (أرشيفية)
الرياض- بندر العتيبي 2023.11.24 | 05:54 pm

تسببت اجراءات متعلقة بحجوزات الطيران في تأجيل موعد وصول بعثة فريق بيرسبوليس الإيراني إلى الرياض، من الجمعة إلى وقت لاحق بحسب ما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وطبقا للمصادر ذاتها، فإنه كان المقرر أن تصل بعثة الفريق الإيراني، الجمعة استعدادا لمواجهة النصر، الإثنين، على ملعب الأول بارك ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا، لكن تعذر وصول البعثة بسبب إلغاء الرحلة التي كانت ستنقل الفريق الإيراني.
وكان وفد من النادي الإيراني قد وصل إلى الرياض الخميس لوضع الترتيبات الخاصة باستقبال الفريق، على أن تلحق به البعثة الجمعة، حيث أنهت إدارة بيرسبوليس كل الإجراءات الخاصة بالحجوزات، لكنها تفاجأت ببعض الملاحظات التي تمنع الرحلة من الإقلاع إلى الرياض.
ويحتل بيرسبوليس الإيراني المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط متأخرا بـ5 نقاط عن النصر المتصدر قبل المواجهة المرتقبة بينها.
يشار إلى أن مباراة الفريقين في الدور الأول من مرحلة مجموعات البطولة الآسيوية انتهت بفوز الفريق النصراوي «2-0» على ملعب أزادي في طهران.