|


حمد الله ينقذ الاتحاد أمام الاتفاق

المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى الاتفاق وسط فرحة زميله البرازيلي فابينيو ضمن الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي (تصوير: عيسى الدبيسي)
الدمام – الرياضية 2023.11.24 | 07:50 pm

أنقذ المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الاول لكرة القدم فريقه من الخسارة في المباراة الأولى للأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدربه الجديد بعد أن سجل هدف فرض به التعادل على الاتفاق «1-1»، خلال المباراة التي جرت الجمعة على ملعب الأخير في الدمام ضمن الجولة 14 من منافسات دوري روشن السعودي.
وأحرز حمد الله الهدف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة متقنة من البرازيلي فابينيو عند الدقيقة «54»، ليرد على الاتفاق الذي كان افتتح التسجيل عن طريق الهولندي جورجينيو فينالدوم من بعد متابعته لكرة صدها البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد إثر رأسية من الحمدان الشمراني، لم يتردد وأسكنها الشباك معلنة أول أهداف المباراة «41».
والتعادل هو الرابع للفريق الاتحادي خلال رحلة دفاعه عن اللقب، والأول له تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي تولى مهمة تدريب «النمور» خلفا للبرتغالي نونو سانتو المقال من منصبه بسبب تراجع النتائج.
كما يأتي التعادل للأصفر الجداوي قبل المغادرة إلى أوزبكستان لمواجهة أجمك، الإثنين، في مباراة يستهدف خلالها تأمين صدارته للمجموعة الثالثة، وخطف نقاط التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وصعد الفريق الاتحادي من خلال هذا التعادل إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة.
وعلى الجانب الآخر، تعثر الفريق الاتفاق بالتعادل للمباراة الثالثة على التوالي، لكنه ضمن البقاء في المركز السابع مع نهاية الجولة بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة.
ويستضيف الاتحاد نظيره الخليج، الخميس، ويحل الاتفاق ضيفا على الأخدود لحساب الجولة 15 من الدوري.


حمد الله ينقذ الاتحاد أمام الاتفاق

حمد الله ينقذ الاتحاد أمام الاتفاق

حمد الله ينقذ الاتحاد أمام الاتفاق