|


نيوكاسل يكتسح تشيلسي برباعية

أنتوني جوردون لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم يحتفل مع زميله ميجيل ألميرون بعد تسجيله الهدف الرابع في مرمى تشيلسي خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة من الدوري الإنجليزي (الفرنسية)
نيوكاسل - رويترز 2023.11.25 | 08:53 pm

أحرز ألكسندر إيساك مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد الأول لكرة القدم هدفا، مع عودته للملاعب عقب تعافيه من الإصابة، إضافة لهدفين سريعين في الشوط الثاني وهدف لأنتوني جوردون قبل النهاية ما منح نيوكاسل يونايتد الفوز «4-1» على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي طُرد منه لاعب على ملعب سان جيمس بارك، السبت.
وتلقى إيساك، الذي غاب عن العديد من المباريات خلال الشهر الماضي بسبب مشكلة في أعلى الفخذ، تمريرة قصيرة رائعة عبر قلب دفاع تشيلسي من قبل لويس مايلي لاعب الوسط البالغ من العمر 17 عاما، ليلمس المهاجم الكرة قبل أن يطلق تسديدة في المرمى.
وأدرك تشلسي التعادل بعد 10 دقائق عندما تعرض رحيم سترلينج لعرقلة على حافة منطقة الجزاء، وتقدم الجناح لينفذ الركلة الحرة لتسكن شباك نيك بوب.
وكاد نيوكاسل أن يتقدم في الشوط الثاني عندما اصطدمت ركلة حرة نفذها الظهير كيران تريبيير بالعارضة، لكن لم تكن هناك مؤشرات تذكر على إنهيار تشيلسي في الشوط الثاني.
وتقدم الفريق المضيف مرة أخرى بعد مرور ساعة، حيث نفذ نيوكاسل ركلة حرة من اليمين إلى اليسار، مما سمح لجوردون بالعثور على رأس جمال لاسيليس إثر تمريرة عرضية اسكنها قائد نيوكاسل في الشباك بضربة رأس.
وبعد ما يزيد قليلا عن دقيقة واحدة، تعرض روبرت سانشيز للضرب مرة أخرى عندما راوغ جويلينتون مواطنه البرازيلي تياجو سيلفا على حافة منطقة الجزاء وتقدم قبل أن يسجل ليترك تشيلسي في وضع صعب.
وتبددت أي فرصة لتشيلسي في العودة عندما حصل رييس جيمس على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل غير مؤذ في الدقيقة 73، مما دفع إيدي هاو إلى تغيير طريقة لعب فريقه.
وأشرك هاو عددا من اللاعبين الشباب كبدلاء، ودفع جوردون إلى الأمام، وأنهى التسجيل في الدقيقة 83 بمجهود فردي رائع ليصعد نيوكاسل إلى المركز السادس في الدوري برصيد 23 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.


نيوكاسل يكتسح تشيلسي برباعية

نيوكاسل يكتسح تشيلسي برباعية

نيوكاسل يكتسح تشيلسي برباعية