|


مدرب الأهلي: لن أتحدث عن التحكيم.. والجميع شاهد ما حدث في المباراة

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي في ردة فعل أمام محمد الغامدي الحكم الرابع خلال مواجهة فريقه أمام الشباب (تصوير:محمد المانع)
جدة - مشعل العتيبي 2023.11.25 | 11:41 pm

رفض الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، التعليق على أداء حكم مباراة فريقه أمام الشباب، مبديا في الوقت ذاته عدم رضاه عن نتيجة التعادل.
واكتفى الأهلي والشباب بالتعادل السلبي بعد مباراة قادها الحكم الجواتيمالي ماريو أسكوبار، وشهدت 5 بطاقات صفراء وعدد من الحالات الجدلية وأبرزها في الدقيقة 52 عندما طالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء إثر تعرض الجزائري رياض محرز لعرقلة من كويلار.
وأجاب مدرب الأهلي على سؤال بشأن أداء الحكم خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء: «لا أحب الحديث عن التحكيم وانتم لديكم أعين ورأيتم ما حدث خلال المباراة».
وقال الألماني يايسله:« كانت مباراة صعبه ولست سعيدا بالنتيجة، وسنحت لنا الكثير من الفرص خلال الشوط الأول، ولكن لم نتمكن من التسجيل وكان من الممكن أن ننهي هذا الشوط بهدفين أو ثلاثة ولكن لم نوفق في تسجيل الأهداف».
وعن فلسفته في التدريب رد المدرب الأهلاوي قائلاً: «فلسفتي الوصول إلى المرمى بأسهل طريقة ممكنة، ولكن يوجد لدينا عدم طلب للكرة بين دفاع الخصم».
واختتم يايسله: «أضعنا الكثير من الفرص، ونفتقد إلى التسجيل، واللاعبون يحتاجون إلى رغبة في إحراز الأهداف».