|


انطلاق منافسات بطولة وزارة الداخلية الـ (13) لكرة القدم

جانب من حفل افتتاح بطولة وزارة الداخلية الـ (13) لكرة القدم للقطاعات الأمنية، التي ينظمها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على ملعب معهد المديرية العامة للجوازات في الرياض
الرياض - الرياضية 2023.11.27 | 04:48 pm

انطلقت، الأحد، منافسات بطولة وزارة الداخلية الـ (13) لكرة القدم للقطاعات الأمنية، التي ينظمها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على ملعب معهد المديرية العامة للجوازات في الرياض، بحضور اللواء عبدالله بن محمد القريش نائب مدير الأمن العام.
ويشارك في البطولة التي تستمر لمدة أسبوعين (9) فرق مقسمة على مجموعتين يتأهل من كل مجموعة صاحبي المركزين الأول والثاني، إلى نصف النهائي بحيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية ويلعب ثاني المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية، ويتواجه الفريقان الفائزان في المباراة النهائية على كأس البطولة.
وتضم المجموعة الأولى فرق (الجوازات، الأفواج، حرس الحدود، الدفاع المدني وأمن المنشآت)، فيما يتنافس في المجموعة الثانية فرق (الأمن العام، الكلية الأمنية، السجون ومكافحة المخدرات).
وقص فريق الجوازات شريط البطولة وحقق الفوز على الأفواج بنتيجة (3-1)، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا حرس الحدود والدفاع المدني وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وتبدأ الثلاثاء منافسات المجموعة الثانية حيث يدشن فريق الأمن العام رحلة الدفاع عن لقبه بصفته بطلًا للنسخة 12 من بطولة وزارة الداخلية لكرة القدم، عندما يلتقي مع فريق الكلية الأمنية في المباراة الأولى، ويتواجه فريق المديرية العامة للسجون مع فريق مكافحة المخدرات.
يذكر أن البطولة تأتي البطولة تأكيدًا لأهمية ممارسة الرياضة للمحافظة على القوة البدنية لرجال الأمن، والمشاركة في المسابقات المحلية والدولية، ودعم وتمكين الكوادر الرياضية، وتعزيز النشاط البدني بشكل منتظم.


انطلاق منافسات بطولة وزارة الداخلية الـ (13) لكرة القدم

انطلاق منافسات بطولة وزارة الداخلية الـ (13) لكرة القدم

انطلاق منافسات بطولة وزارة الداخلية الـ (13) لكرة القدم