|


الـ 05:00 عصرا فتح الأبواب.. والأسعار تبدأ من 45 ريالا

أطفال بوليفارد سيتي.. 9 تجارب ترفيهية

صورة التقطت أمس لثلاث طفلات أثناء وجودهن في مقر تجربة “مسامير” في منطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.. ويظهر في الصورة الأولى زائرة برفقة أخيها بجانب شخصيات المسلسل الكارتوني التنكرية.. وفي الثانية الزوار أثناء دخولهم إلى موقع التجربة (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.11.30 | 12:55 am

رفعت منطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، عدد التجارب الترفيهية المخصصة للأطفال، وذلك ضمن فعاليات الموسم.
ويصل عدد مواقع الأنشطة الترفيهية إلى 9 تجارب متنوعة، ما بين الحركية، والإلكترونية، وأبرزها “ديزني ذا كاسل” المفتتحة أخيرًا، وتنقسم تذاكر دخولها إلى ثلاث فئات، تبدأ أولاها بـ 125 ريالًا، وتجربة “ذا هايف” بـ 50 ريالًا، و”عالم بليبي” بـ 45 ريالًا، ومثلها “نينتندو”، و”فايف نايتس آت فريديز”، و”مسامير2”، و”باربي”، إضافة إلى تجربة “هاوس أوف هايب” التي ستفتح أبوابها قريبًا بتذكرة دخول تبلغ 149 ريالًا، أما تجربة “زيرو ليتنسي” فيتوفر بيع تذاكرها في مقر الفعالية. وتفتتح التجارب أبوابها للزوار من الـ 05:00 عصرًا، وحتى الـ 12:00 بعد منتصف الليل، ويتاح حجز تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك”.


أطفال بوليفارد سيتي..
9 تجارب ترفيهية

أطفال بوليفارد سيتي..
9 تجارب ترفيهية