|


الألعاب السعودية.. شقيقتان تسيطران على ذهب المبارزة

الشقيقتان أناهيد وفوزية الخيبري تحتفلان مع والدتهن بعد حصولهما على ميداليتين ذهبيتين في المبارزة ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية 2023 (المركز الإعلامي ـ الألعاب السعودية)
الرياض - سديم المحيميد 2023.12.05 | 12:53 am

حققت الشقيقتان أناهيد وفوزية الخيبري لاعبتا فريق الشباب للمبارزة إنجازا تاريخيا في دورة الألعاب الآسيوية بعد أن توجتا بميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات المبارزة، الإثنين.
وحصدت فوزية الميدالية الذهبية في سلاح الابيه للسيدات، وبذلك تسير على خطى شقيقتها التي انتزعت ذهبية سلاح الشيش لفئة الشباب مستفيدة من إضافة 12 لعبة لفئة الشباب من ضمنها المبارزة.
إلى ذلك، توّجت أضواء العريفي مساعد وزير الرياضة لشؤون الرياضة، الفائزات في منافسات الكاراتيه للسيدات «الوزن المفتوح» التي اختتمت الإثنين في جامعة الملك سعود ضمن دورة الألعاب السعودية.
ونالت مريم آل صلاح لاعبة الهلال الميدالية الذهبية، وحصلت سمر المختار لاعبة الفاروق على الفضية، وكانت البرونزية من نصيب نورة الراشد لاعبة النصر.
وفي فئة الشباب، حصدت جنى العميرين لاعبة هجر، الميدالية الذهبية، وذهبت الفضية إلى جوان فتيحه لاعبة الهلال، وحققت رنا فياض لاعبة الاتحاد الميدالية البرونزية.
من جهته، توّج عبدالرحمن العليق الأمين العام الأسبق للجنة الأولمبية السعودية، الفائزات في منافسات الملاكمة التايلاندية للسيدات، حيث فازت هتان السيف بالميدالية الذهبية لوزن 57 كجم، وحصدت غادة الشهري الميدالية الفضية فيما حصلت دانة الغصين وريما الفردوس على البرونزية.