|


المهرجان العالمي ينطلق 14 ديسمبر في بنبان ويرفع شعار «احترم»

جديد مدل بيست.. 180 مطعما.. وتاليسكا

صورة التقطت أمس للنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أثناء وصوله مع أماندا مديرة أعماله مقر شركة “مدل بيست” منظمة مهرجان ساوندستورم العالمي من أجل توقيع عقد مشاركته في الحدث الموسيقي الكبيرتصوير: بشير صالح
الرياض ـ أحمد المسيفر وبشير صالح 2023.12.07 | 12:29 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن النسخة الجديدة من “ميدل بيست” المهرجان الموسيقي العالمي المقرر انطلاقة 14 ديسمبر الجاري شمال الرياض ، تشهد مشاركة 180 مطعمًا، إضافة إلى توسيع المسرح الرئيس المسمى بـ”بيج ستيج”، ليُصبح عرضه بحجم عرضي ملعب كرة قدم.
وتشهد هذه النسخة حضور النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، ضمن قائمة الفنانين المشاركين الـ 200، ضيف شرف النسخة الرابعة من مهرجان ساوندستورم، في الـ15 ديسمبر الجاري.
وأفصح مسؤولو المهرجان الغنائي أثناء حديثهم عن إطلاقهم في هذه النسخة مبادرة بعنوان “احترم”، والتي ستستقبل شكاوى الزوار في عدد من الخيام المنصوبة في الموقع، مشيرين إلى أن هدفها يكمن باحترام الحضور، مؤكدين أن مباشرة الشكاوى ستكون فورية وعاجلة. وتنطلق أعمال المهرجان المنظم ضمن فعاليات موسم الرياض في الـ14 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى الـ16 من الشهر ذاته.ورتبت أمس “مدل بيست”، منظمة مهرجان “ساوندستورم” العالمي ،جولة صحافية ، استغرقت ساعة و15 دقيقة،في بنبان محتضنة المهرجان في أيامه الثلاثة.