|


نكودو يعادل ميتروفيتش.. ويلاحق رونالدو

لكاميروني جورج نكودو مهاجم فريق ضمك الأول لكرة القدم ينطلق بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى الاتحاد ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي - ضمك)
الرياض – الرياضية 2023.12.07 | 07:21 pm

واصل الكاميروني جورج نكودو مهاجم فريق ضمك الأول لكرة القدم ملاحقته لصدارة هدافي دوري روشن السعودي بعد أن سجل هدفين في مواجهة الاتحاد التي كسبها فريقه «3-1»، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ16.
ورفع نكودو البالغ من العمر 28 عاماً رصيده إلى 13 هدفاً، وبذلك يتساوى مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته من الأهداف قبل مباراة فريقه أمام الطائي، الجمعة لحساب الجولة ذاتها، كما أنه أصبح على بعد هدفين فقط من البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر متصدر الترتيب العام للهدافين بـ15 هدفاً الذي يملك أيضاً فرصة توسيع الفارق في حال تمكن من التسجيل في مواجهة الرياض، الجمعة.
ونجح الكاميروني نكودو في تسجيل أهدافه الـ13 في 15 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الجنوبي في أغسطس الماضي، بموجب عقد لمدة موسمين، قادماً من بشكتاش التركي.
وتفوق المهاجم الكاميروني على الصربي ميتروفيتش في المساهمة التهديفية بعد أن صنع 4 أهداف مقابل 3 للمهاجم الصربي، لكنه يتأخر عن البرتغالي رونالدو الذي صنع 7 أهداف حتى الآن.