|


كشفت أحد أهم أسرارها

جمانا الراشد تحاور جوينيث بالترو

جدة- مرام مبارك 2023.12.07 | 09:34 pm

حاورت جمانا الراشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، جوينيث بالترو الممثلة الحائزة على الأوسكار ورائدة الأعمال، في جلسة جاءت ضمن فعالية «سينما السوق» إحدى برامج مهرجان البحر الأحمر السنمائي الدولي الذي تستضيفه جدة.
ودارت الجلسة حول عدة محاور عن أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر، حيث قدمت جوينيث نصائح مهمة للمبدعين وروّاد الأعمال في مجال الأفلام وريادة الأعمال، خاصة وأنها شخصية متعددة المواهب، إذ تملك شركة «جوب» العلامة التجارية المخصصة لمساعدة النساء في جعل اختياراتهن الخاصة تهتم بمختلف جوانب الحياة من السفر، العمل، الطعام، والجمال إلى الصحة الجسدية والعقلية والروحية، إضافة لتأليفها 4 كتب طبخ هي الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز.
وقالت جوينيث خلال حوارها مع جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، عن انتقالها من التمثيل إلى امتلاك «جوب»: «ريادة الأعمال والتمثيل متشابهان للغاية فكلاهما يتطلب نفس النوع من الطاقة انتهزت الفرصة، وكان الناس متفاجئين حقًا.. وأود أن أكشف لكم أحد أهم أسراري وهو أني لم أشاهد آخر فيلم لي ضمن سلسلة «مارفل» والذي يحمل اسم «Avengers: Endgame»، لشعوري بالاكتفاء من عالم التمثيل».
تطرقت بالترو إلى جميع أعمالها السابقة متحدثة عن المنتجين والمخرجين والممثلين الذين عملت معهم، وكيف أن تجربة هوليوود صقلتها للاستقلالية واتخاذ مسار خاص بها.
يذكر أن جوينيث حصلت على جائزة الأوسكار عن أدائها في فيلم «شكسبير إن لوف» 1998، إضافة لجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، وجوائز ممثلي الشاشة، وهي أيضًا مؤلفة ومغنية.


جمانا الراشد تحاور جوينيث بالترو