|


بثنائية الطائي.. الهلال 24 مباراة دون خسارة

سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم لحظة تسجيله الهدف الأول في مرمى الطائي خلال المواجهة التي كسبها فريقه «2-1» ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي (تصوير: يزيد السمراني)
حائل – الرياضية 2023.12.08 | 07:52 pm

حافظ فريق الهلال الأول لكرة القدم على سجله الخالي من الخسارة للمباراة 24 تواليا في جميع المسابقات بعد فوزه على مضيفه الطائي بنتيجة «2-1» خلال المباراة التي جرت الجمعة، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي.
وأصبح هذا الانتصار هو الثامن تواليا للفريق الهلالي خلال مشواره بالدوري، رافعا رصيده إلى 44 نقطة معززا موقعه في الصدارة.
في المقابل، تلقى الطائي الخسارة الأولى بعد انتصارين متتالين، والتاسعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز 12.
وافتتح الفريق الهلالي النتيجة بهدف حمل توقيع سالم الدوسري مستغلا عرضية سلمان الفرج في الجهة اليمني، وسدد الكرة بقدمه اليمنى على الطائر في شباك الطائي «20»، وأضاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للأزرق من ركلة جزاء «30».
ورفع ميتروفيتش بهذا الهدف رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثاني بفارق هدف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر متصدر الترتيب العام للهدافين.
وكاد البرتغالي برونو نيفيز لاعب الهلال أن يضاعف النتيجة بهدف ثالث لكن الفنزويلي ألكسيس هيريرا ألغاه بداعي التسلل "40".
وقلص الطائي النتيجة عن طريق طارق عبد الله عبر تسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء تغالط المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق الهلالي الذي كان متقدما عن مرماه «45+5»، وبذلك تهتز شباك الأزرق للمرة الأولى بعد أن حافظ على نظافة شباكه في آخر 4 جولات.
وعلى عكس مجريات الشوط الأول، غابت الأهداف خلال مجريات الشوط الثاني على الرغم من الفرص التي سنحت للاعبي الفريقين خصوصا من جانب الفريق الهلالي.
ويستقبل الهلال ضيفه الوحدة، الجمعة، ويحل الطائي ضيفا على الأخدود، الخميس، ضمن الجولة الـ17 والأخيرة للدور الأول من منافسات الدوري.


بثنائية الطائي.. الهلال 24 مباراة دون خسارة

بثنائية الطائي.. الهلال 24 مباراة دون خسارة

بثنائية الطائي.. الهلال 24 مباراة دون خسارة

بثنائية الطائي.. الهلال 24 مباراة دون خسارة