|


جيسوس: كسبنا الطائي بالتركيز

البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم يوجه لاعبيه خلال لقاء الطائي الذي كسبه فريقه 2-1 ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي (تصوير: يزيد السمراني)
2023.12.08 | 08:34 pm

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم سعادته بالفوز على الطائي «2-1» ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي، مؤكدا أن أداء فريقه تأثر كثيرا بعد ألغاء الهدف الثالث، وتسجيل الطائي هدفه الوحيد.
وألغى الفنزويلي ألكسيس هيريرا حكم المباراة هدفا للهلال سجله البرتغالي برونو نيفيز بداعي التسلل «40»، وبعدها قلص الطائي النتيجة بهدف عن طريق طارق عبد الله «45+5»، وهو عده المدرب البرتغالي من أهم الأسباب التي أثرت على أداء لاعبيه.
وقال جيسوس في المؤتمر الصحافي بعد نهاية مواجهة الطائي، الجمعة: «تحكمنا في مجريات اللقاء خصوصا في الشوط الأول، وإلغاء الهدف الثالث وتسجيل الطائي هدف بعده مباشرة أثر علينا، ولكننا واصلنا التركيز وحققنا الانتصار في النهاية».
وأثنى المدرب البرتغالي على قوة دوري روشن السعودي، وأوضح:« الدوري السعودي اصبح مغايرا عن السابق ، لم نعد نرى فرق كثيرة تعمل على إضاعة الوقت كما كنت أشاهده في فترة إشرافي السابقة، والكل اصبح يجتهد لابراز الجانب التكتيكي من لعبه».