|


مختار يبدأها وحاتم يختمها.. و4 ساعات مدتها

الليلة العراقية.. طرب يعبر شط مسرح فنان العرب

صورة التقطت أمس للنجمة أصيل هميم تطرب الحضور على مسرح محمد عبده في منطقة “بوليفارد سيتي” ضمن فعاليات موسم الرياض.. وفي الإطار صورة جماعية لنجوم الليلة العراقية تصوير: محمد الزعفران
الرياض ـ هديل البريكي 2023.12.09 | 12:13 am

اختارت النجمة العراقية أصيل هميم أغنية “عبرت الشط” لتكون ضمن وصلتها الغنائية، التي قدمتها في الليلة العراقية، التي اختتمت عند الـ 02:00 من فجر أمس، واحتضنها مسرح محمد عبده آرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، وكانت الأغنية الأكثر تفاعلًا معها من قبل الحضور في الليلة التي وصفها كثيرون بالتاريخية لما حملت من تفاعل واسع وطرب متنوع باللون العراقي، وكأن تلك الأغنية تجسد واقع الليلة، التي نظمتها شركة روتانا.
وتصدر الليلة النجوم حاتم العراقي، وسيف نبيل، وأصيل هميم، وعادل مختار، ومحمود التركي، والعطار، وامتدت الحفلة لأكثر من أربع ساعات. وافتتح صباح العطار أولى الوصلات الغنائية بـ”لحقتيني يا دنيا”، وانطلق بعدها بتقديم أغنيتين من أعماله الفنية، ثم طل النجم عادل المختار ليقدم عددًا من أعماله الغنائية، وسط تفاعل جماهيري كبير.
وصدحت الفنانة أصيل هميم في الوصلة الثالثة بـ “زعلان الأسمر”، وغيرها من الأغاني المعروفة عنها.
وفي الوصلة الرابعة تقدم الفنان محمود التركي، وفي الخامسة الفنان سيف نبيل، واختتم الحفل الفنان حاتم العراقي.
وبعد الحفل التقوا في وسائل الإعلام المختلفة وتحدثوا قائلين: “نحن ممتنون للسعودية قيادة وشعبًا على إتاحة هذه الفرصة الجميلة والعظيمة للمشاركة في موسم الرياض وتقديم جزء بسيط من الفن العراقي الجميل للجمهور السعودي”.
كما قدموا شكرهم للهيئة العامة للترفيه، والمستشار تركي آل الشيخ، الرجل الذي يعمل من أجل إسعاد الجميع في الوطن العربي، مبينين أن اسم موسم الرياض ماركة عالمية.