|


رياض يعوض كويلار.. أوتافيو يفاجئ كاسترو

الرياض ـ علي الحدادي وبندر العتيبي 2023.12.10 | 11:48 pm

يتجه الكرواتي إيجور بيسكان، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى الاعتماد على رياض شراحيلي، لاعب الوسط، تعويضًا للكولومبي جوستافو كويلار، المحور الذي يبعده إيقاف انضباطي عن ملاقاة النصر، اليوم، ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويستضيف الشباب نظيره النصر، اليوم، عند الـ 09:00 مساءً، على ملعب الشباب في الرياض، العاصمة السعودية.
ووفق مصادر “الرياضية”، أظهرت تحضيرات “الليوث” خلال اليومين الماضيين اهتمام الجهاز الفني بجاهزية اللاعب من أجل البدء به بدلًا من كويلار.
وعلى الطرف الآخر، أوضحت لـ”الرياضية” مصادر مطلعة، أن البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، شعر بآلام في العضلة الضامة أمس، واضطر المدرب لويس كاسترو إلى توجيه ابن جلدته للعيادة الطبية من أجل الخضوع لبرنامج علاجي.
وأضافت المصادر، أن كاسترو استعان في المناورة التدريبية بسامي النجعي للعب إلى جانب الكرواتي مارسيلو بروزوفتيش والإيفواري سيكو فوفانا، على أن يكون أوتافيو بديلًا حال اكتمال جاهزيته.
ويدرس المدرب البرتغالي إعادة محمد قاسم، الظهير الأيسر، إلى التشكيل الأساسي، على حساب الجناح أيمن يحيى.
وأظهرت مناورةٌ، خلال التدريب الجماعي، أمس، تركيز كاسترو على قاسم، على الرغم من اعتماده، أخيرًا، على الجناح يحيى ظهيرًا أيسر لتعويض غياب البرازيلي أليكس تيليس بسبب الإصابة.
وخاض الجناح عبد الرحمن غريب المناورة ذاتها مع المجموعة الأساسية، وبدا الأقرب لتعويض المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يغيب للإيقاف.