|


الإيرانيون يسجلون الحضور الأول.. و30 يوما تجهز المكسرات

سؤال زوار محل «هيا».. الفستق وين؟

صور التقطت أمس من بوليفارد وورلد، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض.. يظهر في الأولى الإيراني ميلاد زبيدي، مسؤول ركن محل “هيا”.. وفي الثانية بوابة جناح بلاد الشام محتضن المحل.. وفي الثالثة منتجات محل المكسرات الإيرانية تصوير: سارة العريفي (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ سارة العريفي 2023.12.11 | 01:12 am

يُسجّل محل “هيا” الإيراني، المختص ببيع المكسرات، حضوره الأول في فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، وذلك عبر ركن مشارك في جناح بلاد الشام في منطقة بوليفارد وورلد.
وبيَّن لـ”الرياضية” الإيراني ميلاد زبيدي، مسؤول الركن، أمس، أن مدة تجهيزاتهم للمجيء إلى السعودية للمرة الأولى، والرياض تحديدًا استغرقت من الوقت 30 يومًا، مشيرًا إلى أنهم جلبوا من إيران أجود أنواع المكسرات والتي اشتهروا بها منذ 32 عامًا، وأشار إلى أن أول الأسئلة التي تأتيهم من الزوار هي “الفستق وين؟”.
وكشف زبيدي خلال حديثه بأن محل “هيا” يختص بخلطات المكسرات الشهيرة، والتي يُستخدم بها الفستق، اللوز، الجوز، البندق، والكاجو، قائلًا: “من أكثر الخلطات التي نالت استحسان وإقبال السعودين هي الفستق الحلبي بالزعفران والصنوبر، والذي يبدأ سعره من 120 ريالًا، ويصل إلى 140 ريالًا، ويعدُّ من الأكثر مبيعًا في الركن”.
وتبدأ منطقة بوليفارد وورلد باستقبال الزوار عند الـ04:00 عصرًا، وحتى الـ12:00 بعد منتصف الليل، ويتاح شراء تذاكرها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك”.


سؤال زوار محل «هيا»..
الفستق وين؟

سؤال زوار محل «هيا»..
الفستق وين؟