|


المناعي يكثف الوسط

صورة التقطت أمس للأرجنتيني فابيان نوجويرا، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، يجري تدريبات بدنية استعدادًا لمواجهة الخليج اليوم ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2023.12.11 | 01:56 am

ركَّز التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، خلال التدريبات أمس، على امتلاك وسط الميدان قبل مواجهة اليوم أمام الخليج، ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
وأفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن المدرب التونسي اختتم التدريبات بركلات الترجيح لتجهيز اللاعبين في تمديد المباراة.
ويفتقد الفريق الجنوبي زكريا سامي والغيني فرانسوا كامانو، اللذين حصلا على البطاقة الحمراء في المواجهة التي كسبها أبها أمام الأهلي بنتيجة 2ـ1 ضمن دور الـ 16.



أبها.. عبور وحيد
ظهر فريق أبها الأول لكرة القدم أربع مرات في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي يلعبه اليوم للمرة الخامسة عندما يواجه الخليج.
ونجح الفريق الجنوبي في عبور الدور مرة واحدة موسم 2019ـ2020، عندما كسب الفتح بركلات الترجيح 5ـ3، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل 1ـ1.
وأخفق أبها في العبور ثلاث مرات، أولها عام 1985 عندما هُزم من الاتفاق 0ـ2، وفي العام الذي يليه من القادسية 0ـ2، وآخرها النسخة الماضية أخرجه النصر بثلاثية مقابل هدف.


المناعي 
يكثف الوسط