|


شاموسكا يعتمد الضغط

صورة التقطت أمس لمحمد باحسين لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم يسدد الكرة بيساره خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة - عبد الله العبيد 2023.12.11 | 02:10 am

اعتمد البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، النهج التكتيكي الذي سيواجه به الهلال اليوم في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين خلال التدريبات التي جرت أمس على ملعب النادي، وفقًا لما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر مطلعة.
وبينت المصادر ذاتها أن المدرب سيواجه الأزرق باللعب الضاغط، مع مراقبة أبرز لاعبيه ميتروفيتش وسافيتش وسالم الدوسري والاعتماد على اللعب السريع والهجمات المباغتة. وتشهد تشكيلة الفريق الأساسية طبقًا للمصادر عودة معاذ فقيهي في خانة الظهير الأيسر، ووليد الأحمد في مركز قلب الدفاع، بعد غيابهما أمام الفيحاء في الجولة الماضية لظروف متعددة، فيما سيحتفظ المدرب بعبد الفتاح آدم المهاجم في دكة البدلاء ويدفع به في بداية الشوط الثاني.



غادرت بعثة فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى الرياض أمس بطائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي استعدادًا لمواجهة الهلال اليوم في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوضحت لـ”الرياضية” مصادر مطلعة أن إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود الرشودي وبعد التشاور مع الجهاز الفني قررت استئجار طائرة، لعدم توافر رحلات من بريدة إلى الرياض في وقت يناسب الفريق، وتجنبًا للإرهاق، ولا سيما أن الفريق خاض يوم الجمعة مباراة أمام الفيحاء، وسيواجه الاتفاق السبت المقبل ضمن الجولة 17 من دوري روشن.