|


الهلال يلتهم السكري.. ويتأهل

البرازيلي مالكوم لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يحتفل مع زميله كنو بعد تسجيله الهدف الثالث في مرمى التعاون خلال المواجهة التي حسمها فريقه بثلاثية نظيفة وتأهل على إثرها إلى نصف نهائي كأس الملك (تصوير: سعد العنزي)
الرياض – الرياضية 2023.12.11 | 07:33 pm

قطع فريق الهلال الأول لكرة القدم خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد بلوغه نصف النهائي إثر فوزه الكبير على ضيفه التعاون «3-0» خلال المباراة التي جمعتهعما، الإثنين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
وحسم الأزرق المواجهة بعد أن أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف حمل توقيع البرازيلي ميشايل ديلجادو «54+2»، قبل أن يعزز النتيجة في الشوط الثاني بهدفين عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش «51» والبرازيلي مالكوم «84».
وضرب الفريق الهلالي عدة عصافير بحجر واحد من خلال فوزه على التعاون، وأبرزها مواصلة حملة الدفاع عن اللقب، والمحافظة على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الـ25 تواليا في جميع المسابقات «22 انتصارا و3 تعادلات».
كما كرر الفريق العاصمي من خلال هذا الفوز تفوقه على «سكري القصيم» للمرة الثانية في الموسم الجاري بعد أن فاز عليه بثنائية نظيفة في نوفمبر الماضي ضمن الجولة 13 من منافسات دوري روشن السعودي، وكذلك رفع عدد انتصاراته أمام الفريق القصيمي إلى خمسة مقابل فوز وحيد للأخير خلال 6 مواجهات جمعتهما في تاريخ مشوارهما ببطولة كأس الملك.
ولحق الأزرق بنظيره الخليج الذي كان أول المتأهلين إلى نصف النهائي بعد فوزه على أبها «2-1» في افتتاح ربع النهائي.
وينتظر الهلال «حامل اللقب» نتائج القرعة التي تسحب لاحقا للتعرف على هوية منافسه في الدور نصف النهائي لأغلى بطولات الموسم.


الهلال يلتهم السكري.. ويتأهل

الهلال يلتهم السكري.. ويتأهل

الهلال يلتهم السكري.. ويتأهل