|


غدا.. هالاند يشارك في تدريبات سيتي

النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشسر سيتي الأول لكرة القدم، يسدد الكرة برأسة باتجاه مرمى أستون فيلا خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. (تصوير - الفرنسية)
بلغراد - الفرنسية 2023.12.13 | 07:42 pm

يعود النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، الخميس، إلى تمارين فريقه بعدما غاب عن المباراة الأخيرة في الدوري للإصابة، حسب ما أفاد الإسباني بيب جوارديولا مدرب بطل الدوري الإنجليزي، الأربعاء.
قال مدرب سيتي في المؤتمر الصحافي الذي عقده عشية مباراة فريقه في بلغراد: "أعتقد أنه سيعود للتدريب الخميس،سنرى كيف يشعر.. لا أعرف إذا كان سيلعب ضد بالاس في الوقت الحالي، في المؤتمر الصحافي المقبل يمكنني أن أكون أكثر دقة بشأن ظروفه".
وتعرض العملاق هالاند لإصابة في قدمه خلال الخسارة أمام أستون فيلا 0ـ1 في المرحلة الخامسة عشرة.
كما لم يرافق هالاند فريقه ، صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، في رحلته إلى بلغراد لمواجهة النجم الأحمر الصربي، الأربعاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعدما ضمن حامل اللقب بطاقته إلى ثمن النهائي.
ويلعب سيتي أمام ضيفه كريستال بالاس في الدوري في المرحلة السابعة عشرة، السبت، قبل أن يتوجه إلى جدة ليخوض غمار مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه.
وسجل هالاند 19 هدفًا، منها 14 في صدارة ترتيب هدافي "بريميرليج"، في 20 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.