|


علبتا مياه تكلفان الأهلي 40 ألف ريال

لاعبو الأهلي يحيون جماهير الفريق قبل انطلاقة مواجهة الرائد في دوري روشن (أرشيفية)
الرياض- الرياضية 2023.12.13 | 11:24 pm

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء، النادي الأهلي، بدفع غرامة مالية قدرها (40) ألف ريال، عقوبة على رمي جماهيره علبتي مياه تجاه مضمار ملعب مباراة فريقه الأول لكرة القدم مع الرائد في دوري روشن السعودي.
وطبقًا لموقع الاتحاد السعودي الرسمي على الانترنت ورد في تقرير حكم المباراة رمي جمهور الأهلي علبتي مياه تجاه مضمار الملعب ولم تصب أحد، وتعد هذه المخالفة عوداً للمرة الثانية وفقاً للمادة (40) من لائحة الانضباط والأخلاق.
وجاء في منطوق القرار غير القابل للاستئناف مخالفة جمهور الأهلي للمادة (51-2) من اللائحة، وإلزامه بدفع مبلغ الغرامة لحساب اتحاد القدم.
وتعادل الأهلي والرائد سلبيًا خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي
وفي قرارين آخرين أوقفت اللجنة ماهر محمد داود وأحمد عمار ثنائي نادي التقدم «درجة ثانية»، مباراتين وتغريم كل منهما مبلغ «10» آلاف ريال، بعد طردهما بالبطاقة الحمراء المباشرة نظير السلوك المشين تجاه لاعبي فريق اللواء خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن دوري الدرجة الثانية وانتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.