|


فنانو اليوم

الرياض ـ نايف الحمدان 2023.12.14 | 12:47 am

يُحيي عددٌ من فناني العالم مجموعة من الحفلات الموسيقية، اليوم، في افتتاح مهرجان “ساوندستورم” المنظم ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
مسرح بيج بيست:
كالفن هاريس دي جي لين ميتاليكا ريهاب + عمر دياب وإليسا وماجد المهندس وأميمة طالب ورابح صقر
ترافيس سكوت.
مسرح دانس تينت:
أليسو - أليكس لندن - وبيتر خليل - كيميكال سيرف - ديش داش - دي جي سنيك - أيان آشر - إي جي إكس - أوليفير - تشامي - ومالا تييستو.
مسرح دون بيست
بلاك أيد بيز - أف كي جي - أتش.إي.أر “هير” - شكون- سولجا - ويزكيد



بـ 169 ريالا تبدأ التذاكر
تبدأ تذاكر حفلات مهرجان “ساوندستورم” المنتظر انطلاقه اليوم، من 169 ريالًا، وتصل إلى 80 ألف ريال، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
وطرحت شركة “مدل بيست” التذاكر بفئاتها كافة عبر موقعها الإلكتروني، إذ تشمل الفئة الأولى الدخول العادي الذي يضمن دخول المسارح الثمانية بقيمة 169 ريالًا لليوم الواحد، و379 ريالًا للأيام كافة، وفئة VIB تتميز عن سابقتها بجسر يربط بين المسارح الثمانية وموقف خاص بقيمة 1569 ريالًا لليوم الواحد، أو 3599 ريالًا للأيام كافة، وفئة VIB+ بميزات إضافية مثل الدخول إلى صالة الـVIB BOX، والدخول السريع لخدمة صف السيارات بقيمة 17 ألف ريال لليوم الواحد، أو 42 ألف ريال للأيام كافة، وفئة VIB بلكونة إذ توفر إطلالة على مسرح “بيج بيست”، وتحمل ما بين 8 إلى 16 شخصًا بحسب التذكرة، وتتراوح قيمتها بين 24 ألفًا وحتى 47 ألف ريال لليوم الواحد، وأخيرًا باقة VIB BOX وهي الأعلى قيمة بمبلغ 80 ألف ريال لثلاثة أيام، ويميزها أن المأكولات مجانية.