|


النجمة التونسية تكشف تفاصيل دورها في «عروسة من جهة إلكترونية» وجديدها الرمضاني

درّة: انتظروني مع هاني

صورة التقطت أمس للنجمة درّة بالمسرح العالمي في “بوليفارد سيتي”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، قبل انطلاق عروض مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” تصوير : سارة العريفي
حوار: سارة العريفي 2023.12.20 | 12:43 am

سجَّلت الفنانة درّة مشاركتها الأولى في فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة عبر تجسيد دور البطولة في مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية”.. وفي حوارها مع “الرياضية” كشفت النجمة التونسية عن تفاصيل شخصيتها بالمسرحية، وجديدها في رمضان.
01
بدايةً، ما طبيعة الشخصية التي تؤدينها في مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية”؟
هي شخصية جديدة بالنسبة لي، إذ لم يسبق لي تقديم دور مثل هذا، وهو “عروسة إلكترونية” أي “آلية”، وليست حقيقية. نناقش خلال المسرحية فكرة الطفرة في التقنية التي نشهدها حاليًّا في عالمنا، لكن بطريقة كوميدية، وهل سنصل إلى مرحلة يتم فيها استبدال العرائس الحقيقيات بأخرى آليات، وبالصفات التي يريدها الرجل.
02
على ماذا تراهنين في المسرحية؟
أراهن في المسرحية على الجمهور السعودي، وأبرِّر ذلك بقُربها منهم، فالموضوعات التقنية تحظى باهتمام كبير في السعودية، وأتمنى أن تنال إعجابهم.
03
ما المنطقة التي تحرصين دائمًا على زيارتها في الرياض؟
دائمًا ما أحرص على زيارة مواقع المسارح في “بوليفارد سيتي”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض، وأحبها جدًّا، وتعجبني طريقة بنائها وجمعها أمام بعض.
04
ما جديدكِ الفني في موسم دراما رمضان المقبل؟
جديدي في موسم دراما رمضان 2024 مسلسلٌ، يحمل اسم “إثبات نسب”.
05
وما جديدكِ في السينما؟
مع الأسف، لا توجد لدي أعمال سينمائية حاليًّا، لكنني سأطلّ على الجماهير بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله بمسلسل “الذنب” برفقة النجم هاني سلامة، ويشتمل على عشر حلقات.
06
عملٌ سعودي تلفزيوني أو سينمائي يعجبكِ؟
بكل صراحة مسلسل “طاش ما طاش”. على الرغم من قِدمه إلا أنه يعجبني كثيرًا، ويعدُّ محطةً للتعرف على الوجوه الشابة في الدراما السعودية.
07
وممثلٌ سعودي تشدك أدواره؟
الفنان الكبير ناصر القصبي.
08
هل شاهدتِ مباريات الأهلي المصري في بطولة الأندية؟
نعم، وقدموا مستوى مشرّفًا، يُشكرون عليه.