|


الفيحاء يخشى انتفاضة الخليج.. وضمك يستهدف «الخامس»

جانب من مواجهة الفريقين في دوري وشن السعودي ضمن مباريات الجولة الأولى وانتهت بفوز التعاون الطائي (أرشيفية)
الدمام- الرياضية 2023.12.20 | 10:06 pm

يأمل فريق الخليج الأول لكرة القدم، مواصلة الانتصارات عندما يستضيف الفيحاء، فيما يسعى ضمك إلى الفوز الخامس تواليًا أمام ضيفه الطائي، وذلك في افتتاح مباريات الدور الثاني من دوري روشن السعودي، لحساب الجولة الـ18، الخميس.
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام سيعمل أصحاب الأول، على مواصلة صحوته لعد انتصاره في الجولتين الماضيتين على أبها (3-1) والرياض (1-0) تواليًا بالإضافة إلى تأهله إلى نصف نهائي كأس الملك.
وفي المقابل، يسعى الضيوف إلى العودة إلى سكة الانتصارات حيث يعود آخر فوز للفيحاء إلى الجولة الـ14 عندما تغلب على الفتح بهدف دون رد، وبعدها دخل برتقالي المجمعة في سلسلة من الهزائم (2-4) أمام ضمك، و(1-4) أمام التعاون، و(0-4) أمام الأهلي تواليًا.
ويحتل الخليج المركز العاشر برصيد 19 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف عن الفيحاء صاحب المركز الحادي عشر الذي يملك الرصيد النقطي ذاته.
وفي المباراة الثانية، وسيعمل فريق ضمك على الثأر من الطائي بعدما تغلب عليه الفريق الشمالي بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من الدوري.
كما يأمل أصحاب الأرضي في تسجيل الانتصار الخامس تواليًا والصعود إلى المركز الخامس بعد الفوز على أبها (4-2)، وبالنتيجة ذاتها على الفيحاء ، وعلي الاتحاد(3-1) وعلى الرائد (1-0).
وفي الجانب الآخر يأمل الطائي في العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته في الجولتين الماضيتين (1-2) امام الهلال و (0-1) من الأخدود.
ويحتل ضمك المركز السادس برصيد 27 نقطة، متقدمًا بفارق 10 نقاط عن الطائي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.