|


اليوم.. النجم المصري يودع الرياض.. ويكشف الجديد في السينما

بوليفارد وورلد.. وألعاب الحظ تجذبان ثروت

صورة التقطت أمس للنجم المصري محمد ثروت، أثناء أدائه مشهدًا تمثيليًا في أحد فصول مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” المعروضة على خشبة المسرح العالمي في منطقة “بوليفارد سيتي”.. ويظهر في الإطار ثروت يتحدث إلى الزميلة سارة العريفي تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ سارة العريفي 2023.12.21 | 11:58 pm

جذبت منطقتا “بوليفارد وورلد، وقسم ألعاب الحظ في بوليفارد سيتي”، النجم المصري محمد ثروت، خلال حضوره في الرياض، العاصمة السعودية.
ووفقًا لما أوضح لـ “الرياضية” النجم المصري، أمس، فإن الأنشطة الترفيهية، المنظمة ضمن فعاليات الموسم بنسخته الرابعة، أكثر ما يشده عندما يحضر في الرياض، مبينًا أن الزيارة تجمع ما بين العمل والمتعة من خلال استعراض المسرحيات المشاركة، والاستمتاع بالأوقات الأخرى، ضمن الجولة الميدانية في المناطق.
وكشف ثروت، خلال حديثه، عن جديده في السينما، قائلًا: “في الـ 27 من ديسمبر الجاري سيُطرح فيلم في صالات العرض السينمائية، من بطولتي وبرفقة بيومي فؤاد، وهو باسم كارت شحن، من إخراج شادي علي، وعمل الفاصل من لحظتي اللذيذة، من بطولة هشام ماجد، وإخراج أحمد الجندي”.
ويشارك ثروت في بطولة المسرحية الكوميدية “عروسة من جهة إلكترونية”، التي تختتم عروضها اليوم، على المسرح العالمي، الكائن في بوليفارد سيتي، بعد خمسة أيام عرض.