|


إنفانتينو يزور مركز التدريب الإقليمي

جدة - الرياضية 2023.12.23 | 06:50 pm

زار السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مركز التدريب الإقليمي بجدة، يرافقه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونخبة من أساطير الكرة العالمية.
والتقى إنفانتينو خلال الزيارة مع اللاعبين واللاعبات من المواهب بمركز التدريب الإقليمي، مشيدًا بالإمكانات المتميزة التي يتمتع بها المركز ليعكس التطور الكبير للسعودية على مستوى توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم وتطبيق أحدث المعايير في الاهتمام بالنشء.
واستمع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى شرح مفصل من ناصر لارجيت المدير الفني للاتحاد السعودي عن عمل المركز وخططه المستقبلية والتي تنطلق من استراتيجية عمل الاتحاد السعودي للنهوض بمراكز التدريب الإقليمية بما يخدم كرة القدم السعودية.
من جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي، إن زيارة إنفانتينو لمركز التدريب الإقليمي في جدة والتي جاءت على هامش حضوره بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023، تمثل أهمية كبيرة بشأن اطلاع "فيفا" على العمل الذي تشهده كرة القدم في السعودية على مستوى توسيع قاعدة اللعبة بين كافة الفئات السنية بما يساهم في اكتشاف المواهب وهو ما يواكب استراتيجية الاتحاد الدولي مع الاتحادات الأعضاء.