|


هيتسلبيرجر: شتوتجارت قادر على المنافسة

برلين - الألمانية 2023.12.25 | 03:47 pm

أعرب توماس هيتسلبيرجر لاعب فريق شتوتجارت الأول لكرة القدم، والمسؤول السابق، أن الفريق بإمكانه إنهاء موسم الدوري الألماني «بوندسليجا» في المراكز الخمسة الأولى، واللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وحصد شتوتجارت 34 نقطة في النصف الأول من الموسم، إذ خاض 16 مباراة، ويتواجد بالمركز الـ3 خلف باير ليفركوزن وبايرن ميونخ، ويبتعد بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الخامس وبفارق عشر نقاط أمام صاحب المركز الـ6.
وقال هيتسلبيرجر لمنصة «تي أونلاين» الإلكترونية: «يبقى أن نرى كيف سيعبر الفريق فترة يناير المقبل، خاصة وأن هناك لاعبين سيتركون الفريق للعب في بطولتي كأس آسيا وكأس أمم أفريقيا».
وأضاف: «الفريق يحقق نتائج مميزة، ولديه جودة كافية ليتواجد في المراكز الـ5 الأولى، ويتمتع بالثقة وأتمنى أن تبتعد الإصابات عن اللاعبين».
وأردف: «ما حققه شتوتجارت هذا الموسم حتى الآن يعد شيئا مذهلًا، عدد الانتصارات والطريقة التي يحققون بها الفوز مذهلة، من الممتع مشاهدة الفريق».
ولعب هيتسلبيرجر مع الفريق الألماني عندما حقق آخر ألقابه في الدوري عام 2007، وكان مسؤولًا بالنادي في عدة مناصب في الفترة من 2016 حتى 2022.
يذكر أن مجموع عدد النقاط التي حققها شتوتجارت تخطت الـ33 نقطة، والتي جمعها في الموسم الماضي وقبل الماضي، عندما تفادى الهبوط بصعوبة.