|


تأجيل مواجهة الطائي والاتحاد إلى 7 فبراير

الرياض - الرياضية 2023.12.30 | 03:16 pm

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تأجيل مباراة الطائي والاتحاد المقررة، السبت، إلى، الأربعاء، 7 فبراير المقبل.
وكانت «الرياضية» قد أشارت إلى أن الظروف الجوية حالت دون هبوط طائرة الاتحاد في مطار حائل ما أجبر الفريق على العودة إلى جدة.
وأكدت إدارة المسابقات عبر بيان نشرته على حسابها الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي لى أن قرار التأجيل جاء بناء على طلب نادي الاتحاد المرسل بالبريد الإلكتروني متضمنا تقرير شركة الطيران القاضي بعدم قدرة الطائرة الناقلة لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى حائل على الهبوط في مطار حائل الدولي بسبب الأحوال الجوية.
وجاء في البيان: «بناء على البريد الإلكتروني الوارد إليها من نادي الاتحاد والمتضمن طلب تأجيل مباراة فريقي الطائي والاتحاد ضمن مباريات الجولة 19 من دوري روشن السعودي، المقررة يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2023، وبناء على تقرير شركة الطيران القاضي بعدم استطاعة الطائرة الهبوط بمطار حائل الدولي نظراً لسوء الأحوال الجوية، أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، السبت 30 ديسمبر، عن تأجيل مباراة الفريقين المشار إليها أعلاه لتقام يوم الأربعاء 7 فبراير 2024 في التاسعة مساء على أرضية مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل».
وبعد صدور القرار، بين نادي الطائي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» أنه تلقى خطاب الرابطة وأوضح :«ورد إلى النادي الآن خطاب من رابطة دوري المحترفين السعودي يفيد باتخاذ إدارة المسابقات في الرابطة قرارها بتأجيل مباراة ⁧‫الطائي الاتحاد‬⁩ المقررة اليوم، إلى تاريخ 7 فبراير 2024».