|


المباراة الرابعة تواليا.. الفتح لا ينتصر في ملعبه الجديد

سعيد باعطية لاعب الفتح و الروماني فلورين تاناسي لاعب الأخدود يتنافسان على الكرة ( المركز الإعلامي - الفتح)
الأحساء - ناصر منصور 2023.12.30 | 07:57 pm

استمر غياب فريق الفتح الأول لكرة القدم، عن الانتصارات في ملعبه الجديد للمباراة الرابعة توالياً، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي «0-0»، أمام الأخدود ضيفه لحساب الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي، السبت.
وخاض الفريق الأحسائي 4 مواجهات على ملعبه الجديد بعد تدشينه 25 نوفمبر الماضي، خسر المواجهتين الأولى والثانية أمام الفيحاء والطائي بهدف دون رد في الجولتين الـ14، والـ15، وسقط في فخ التعادل الإيجابي« 1-1» أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ17، وتعثر بالتعادل السلبي «0-0» أمام الأخدود.
وسيطرت السلبية على مجريات الشوط الذي غابت فيه الخطورة على مرميا الفريقين، ولم يختلف الوضع خلال الشوط الثاني .
وسنحت للفريق الفتحاوي العديد من الفرص التي تصدى لها القائم تارة والحارس تارة أخرى، ليفشل في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار.
ووقّع الفريقان على تعادلهما السلبي الأول في المواجهة الـ4 بينهما على صعيد جميع المسابقات سواء في دوري المحترفين أو كأس الملك أو دوري الدرجة الثانية.
ورفع الفريق الأحسائي بالتعادل رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة عن ضمك الخامس، فيما يملك الأخدود 20 نقطة في المركز الـ11 .
ويخرج الفتح لمواجهة النصر على ملعب الأول بارك في الرياض، الخميس 15 فبراير المقبل، بينما يستقبل الأخدود نظيره الأهلي على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران في اليوم ذاته لحساب الجولة الـ20 من الدوري.