|


تجاوز الوحدة بهدف رديف.. وأوقف هيمنة الأحمر

بعد 6 جولات.. الشباب ينتصر

صورة التقطت أمس لماجد كنبة والأرجنتيني إيفر بانيجا وحسين الصبياني، لاعبي فريق الشباب الأول لكرة القدم، يحتفلون بهدف عبد الله رديف في مرمى الوحدة الذي انتهت عليه المباراة (المركز الإعلامي ـ الشباب)
تغطية: علي الحدادي 2023.12.31 | 02:13 am

استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم نغمة الانتصارات بعد التعثر في ست جولات، وفاز أمس على الوحدة 1ـ0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الشباب في الرياض، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
ومنذ فوزه على الاتحاد بالنتيجة ذاتها في الجولة الـ 12، صام الشباب عن الانتصارات في ست جولات، إذ خسر ثلاث مرات أمام قطبي بريدة الرائد والتعاون في الجولتين الـ 13 والـ 15، ومن الأخدود 0ـ1 في الجولة الـ 18، وتعادل في ثلاث لقاءات أمام الأهلي والاتفاق، دون أهداف في الجولتين الـ 14 والـ 16، والفتح 1ـ1 في الجولة الـ 17.
والفوز بهدف عبد الله رديف وضع حدًّا لخسائر الليث أمام الوحدة، بعد أن هيمن الأخير على المواجهات الثلاث الأخيرة بينهما بالفوز ذهابًا وإيابًا الموسم الماضي، والذهاب في الموسم الجاري.
ووسَّع الشباب فارق الانتصارات بينه والوحدة في دوري المحترفين السعودي إلى تسعة، حيث رفع العدد إلى 13 انتصارًا مقابل أربعة للفرسان، فيما حضر التعادل بينهما خمس مرات.
وزاد الشباب رصيده من النقاط إلى 21 في المركز الـ 11، بينما تجمَّد رصيد الوحدة عند 25 في المركز التاسع.



إيجالو.. غياب ثالث
غاب النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم، عن الوصول إلى شباك الشباب، فريقه السابق، للمرة الثالثة على التوالي عندما واجهه، أمس، بقميص “الأحمر”، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي حسمه الليث 1ـ0. وأحرز النيجري هدفين فقط في مرمى الشباب بقميص الهلال منذ انتقاله للفريق الأزرق يناير 2020، لكنه لم يصل إلى مرماه بقميص الوحدة، علمًا أنه خاض أربع مباريات ضد الشباب منذ ذلك الوقت.



خالد بن سعد يتابع
تابع الأمير خالد بن سعد، رئيس نادي الشباب السابق، مباراة الفريق الأول لكرة القدم ونظيره الوحدة، أمس، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي من منصة ملعب نادي الشباب لدعم اللاعبين.
‏وحضر برفقته ابنه الأمير عبد الله بن خالد بن سعد، وعبد العزيز المالك، العضو الذهبي.
كذلك تابع المباراة من المنصة عبد الله القريني، الرئيس السابق، وحضر برفقة خالد الزيد وسعود السمار وسلطان مرزوق و‏محمد الحمدان، اللاعبين السابقين، والمدرب إبراهيم الميموني.


بعد 6 جولات..
الشباب ينتصر

بعد 6 جولات..
الشباب ينتصر