|


سابالينكا تملك بي إم دبليو ولامبورجيني.. وخسرت البورش

السيارات.. هوس بطلة موسم الرياض

صورة التقطت أكتوبر الماضي للبيلاروسية أرينا سابالينكا، نجمة التنس الأرضي، تسند جسدها على مقدّمة لامبورجيني أوروس أثناء ترويجها للسيارة الإيطالية الفارهة (إنستجرام سابالينكا)
واشنطن ـ الرياضية 2024.01.04 | 12:25 am

تشكّل السيارات جزءًا من حوافز البيلاروسية أرينا سابالينكا، نجمة كرة المضرب، لتحقيق البطولات، التي رفع “موسم الرياض” رصيدها الإجمالي منها إلى 19.
وحققت اللاعبة، البالغة 25 عامًا، آخر ألقابها، الأسبوع الماضي، في العاصمة السعودية، عبر الفوز على التونسية أُنس جابر في “كأس موسم الرياض”.
وتملك المصنفة الثانيًا عالميًا مجموعة متنوعة من السيارات، حسب موقع “essentiallysports” الرياضي، الذي سلّط الضوء على هذا الجانب من اهتماماتها. وطبقًا للموقع، تشمل المجموعة الخاصة بالبيلاروسية سيارات بي إم دبليو، ولامبورجيني أفينتادور إس رودستر، ومرسيدس بنز “كلاس جي”.
وفي 23 أبريل الماضي، حاولت إضافة بورش تايكان جي تي إس سبورت توريزمو، إلى قائمة مقتنياتها، لكنها عجزت بسبب خسارتها بطولة شتوتجارت المفتوحة. ورصد منظّمو البطولة تلك السيارة جائزة للفائز، ما رفع دوافع سابالينكا للظفر باللقب طمعًا في النسخة الرياضية الأحدث من بورش تايكان.
وكان عليها آنذاك عبور البولندية إيجا شفيونتيك، المصنّفة الأولى، في النهائي، لنيل اللقب وتسّلم السيارة. ووقتها ذكرت في مؤتمر صحافي سبق النزال: “لديّ سيارتان بي إم دبليو، أمي تقودهما، أريد حقًا الحصول على بورش. هذا دافع كبير بالنسبة لي”. وذهبت مساعيها أدراج الرياح بعد خسارتها بمجموعتين دون رد أمام شيفونتيك التي اقتنصت السيارة. وتتخطى الثروة التي جمعتها سابالينكا من تتويجاتها حاجز الـ20 مليون دولار، حسب الموقع الرسمي لرابطة محترفات التنس، وكما يبدو أنفقت نسبة منها على السيارات.