|


كولن يعين شولتز خلفا لباومجارت

الألماني تيمو شولتز مدرب فريق كولن الأول لكرة القدم، (أرشيفية).
برلين - الألمانية 2024.01.04 | 02:01 pm

أعلن نادي كولن المتعثر في دوري الدرجة الأولى الألماني، «بوندسليجا»، عن تعيين تيمو شولتز مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لشتيفين باومجارت المقال.
وأوضح النادي الألماني، أن شولتز سيبدأ الإشراف على تدريبات الفريق صاحب المركز الـ17 في البوندسليجا، الخميس، لكنه لم يكشف عن تفاصيل العقد.
وكانت أخر محطة تدريبية لشولتز البالغ من العمر 46 عامًا، عبر بازل السويسري، كما سبق له قيادة فريق سانت باولي المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني عامي 2020 و2022، وستكون المواجهة الأولى لكولن عقب فترة العطلة الشتوية، أمام هايدنهايم، 13 يناير الجاري.
وقال شولتز: «اتطلع لمهمة مثيرة للغاية، في هذا النادي العريق، وسنعمل بقوة خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتحقيق النتائج الضرورية، وكولن ينتمي إلى البوندسليجا وسننجح في البقاء بدوري الأضواء، وأنا واثق من هذا الأمر مئة بالمئة».
من جانبه كريستيان كيلير المدير الإداري لكولن: «في الأيام والأسابيع والأشهر المقبلة، لدينا مهمة كبيرة تنتظرنا لتحقيق هدفنا المتمثل في البقاء بالبوندسليجا».
وأضاف: «سعداء بأن تيمو شولتز سيقود هذه المهمة كمدير فني، لديه الشخصية، والخبرة لرفع مستوى الفريق».
يذكر أن باومجارت أقيل من منصبه قبل أسبوعين بسبب الأداء الباهت خلال النصف الأول من «البوندسليجا»، حيث تراجع الفريق لمنطقة الهبوط.