|


يوفنتوس يضيق الخناق على صدارة إنتر

دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس يحتفل بتسجيل الهدف في مرمى ساليرنتينا، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الدوري الإيطالي، الأحد. (رويترز)
ميلانو- الفرنسية 2024.01.07 | 10:05 pm

أبقى فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، الفارق عن إنتر ميلان «المتصدر» عند نقطتين بفوزه بشق الأنفس على ساليرنتينا صاحب المركز الأخير والمنقوص عدديا 2-1 الأحد، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.
في المباراة الاولى، دخل يوفنتوس مباراته ضد سالرنتينا مرشحا فوق العادة لأحراز النقاط الثلاث لا سيما أنه سحق منافسه قبل ثلاثة أيام 6-1 في مسابقة الكأس.
لكن ساليرنيتانا فاجأ مضيفه بافتتاح التسجيل عبر جوليو ماجيوري (39) وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.
ومني ساليرنيتانا بضربة قوية في مطلع الشوط الثاني بطرد ماجيوري لنيله البطاقة الصفراء الثانية بعد مرور 53 دقيقة ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
استغل يوفنتوس النقص العددي ليدرك التعادل أولًا بواسطة الإنجليزي صامويل ايلينج جونيور (65)، قبل أن يمنح المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش الفوز ليوفنتوس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
ورفع يوفنتوس رصيده الى 46 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن إنتر المتصدر والفائز على فيرونا 2-1 السبت.
وحسم ميلان النتيجة لصالحه في الشوط الأول عبر هدفي الإنجليزي روبن لوفتوس-تشيك (11) والمهاجم المخضرم الفرنسي أوليفيه جيرو (31 من ركلة جزاء)، وأضاف الثالث في وقت متأخر من الشوط الثاني بفضل البديل الايفواري تشاكا تراوريه (88).
وهو الفوز الثاني توالياً لميلان في الدوري والثالث في مختلف المسابقات بعدما كان سحق كالياري 4-1 في ثمن نهائي مسابقة الكأس، والرابع في مبارياته الخمس الأخيرة مقابل تعادل أمام ساليرنيتانا 2-2 في المرحلة 17.
ورفع ميلان رصيده في المركز الثالث إلى 39 نقطة متقدماً بفارق 6 نقاط عن فيورنتينا الرابع الذي كان خسر أمام ساسوولو 0-1 السبت، كما قلّص الفارق إلى 9 نقاط مع جاره اللدود إنتر المتصدر الفائز بشق الأنفس على فيرونا 2-1.


يوفنتوس يضيق الخناق على صدارة إنتر

يوفنتوس يضيق الخناق على صدارة إنتر

يوفنتوس يضيق الخناق على صدارة إنتر

يوفنتوس يضيق الخناق على صدارة إنتر