|


أولى السيدات.. الجولة السادسة تنطلق بـ9 مواجهات

فرحة لاعبتين من فريق الترجي بعد الفوز على اتحاد النسور في الجولة الخامسة من دوري السيدات لكرة القدم(أرشيفية)
جدة - مرام مبارك 2024.01.10 | 09:58 pm

تنطلق الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للسيدات، الخميس، بتسع مواجهات تحتضنها خمس مدن سعودية.
وتدور على ملعب عرقة في الرياض رحى 3 مواجهات حيث يلاقي الشعلة نظيره البيرق عند الثالثة عصرًا، والهمة متصدر المجموعة الأولى فريق النسور الذهبية صاحب المركز الثاني عند السادسة مساءً، على أن يتواجه فريقي الوطني والعروبة عند التاسعة مساءً.
ويستضيف الترجي متصدر المجموعة الثانية نظيره رأس تنورة على ملعبه في القطيف، الذي سيكون مسرحًا لمباراة الفتح مع نظيره النهضة في مباراة يطمح خلالها الفريق الفتحاوي تحقيق فوزه الأول.
وفي اليوم ذاته يتطلع العلا إلى الابتعاد أكثر بالصدارة عندما يواجه أحد المتعثر على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة،
ويسعى نيوم إلى تعزيز صدارة المجموعة الخامسة عندما يلاقي نجمة جدة على رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وعلى الملعب ذاته يلتقي النورس أمام جدة.
ويواجه العنقاء صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة نظيره العين «الرابع»، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.
وتستكمل مباريات الجولة، الجمعة، حيث يحتضن ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة مباراة التقدم مع نظيره الوحدة في مواجهة فك الارتباط إذ يملك كل فريق 7 نقاط، بينما يلاقي أبها متصدر المجموعة الرابعة فريق الحجاز في مباراة صعبة إذ لم يحقق الثاني أي نقاط في البطولة حتى الآن.