|


الإعلامية السعودية تتحدث عن المهرجان .. وتصفه بـ «الحلم»

أجواء.. «جولدن جلوب» مشاركة جديدة

صورة التقطت 8 يناير الجاري للإعلامية أجواء الجودي لحظة وصولها مقر حفل “جولدن جلوب” العالمي (صورة خاصة بـ”الرياضية”)
الرياض ـ ريم العثمان 2024.01.11 | 12:59 am

حجزت الإعلامية السعودية أجواء الجودي مكانًا لتغطية أبرز حدث فني سينمائي وتلفزيوني عالمي، من خلال مشاركتها في حفل “جولدن جلوب 2024” في نسخته الـ 81، الذي حظي بحضور أبرز نجوم ومشاهير هوليوود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية 8 يناير الجاري.
وأكدت لـ “الرياضية” أجواء الجودي، أمس، أن تجربتها كانت بمثابة حلم تحقق، بفضل الدعم الكبير المقدم من وزارة الثقافة وهيئة الأفلام في إظهار وتمكين الفن والإعلام السعودي من حضور أهم الأحداث العالمية.
وقالت الإعلامية السعودية: “وجودنا في الدورة الـ 81 من حفل توزيع الجوائز العالمي هو نقلة ثقافية عالمية، أمَّا على الصعيد الشخصي فأعدها تجربة استثنائية أضيفت إلى مسيرتي المهنية، فخورة بتمثيل بلادي بشكل عام، وممثلة لقناة الثقافية بشكل خاص”.
وبدأت أجواء مشوارها الإعلامي من خلال عملها مراسلة لقناة العربية، ومعدة برامج اجتماعية، واكتسبت شهرة عربية بعد ظهورها مقدمة لبرنامج “بوليفارد المواهب” الذي أطلقته مجموعة MBC والهيئة العامة للترفيه، إضافة إلى مشاركتها في مهرجانات عالمية، منها فينيسا السينمائي بدورته الـ 78، ومهرجان كان بنسختيه السابقتين، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي.