|


وكيل أعمال العقيدي: رواية مانشيني غير مكتملة

الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونواف العقيدي حارس مرمى الأخضر وجراح الظفيري وكيل أعماله
الرياض - الرياضية 2024.01.15 | 02:45 pm

وصف جراح الظفيري وكيل أعمال نواف العقيدي حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المبعد عن قائمة الأخضر النهائية في بطولة كأس آسيا 2023م، تصريحات الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب التي أدلى بها إلى وسائل الإعلام، الإثنين، بغير المكتملة، مشيرًا إلى أن فيها حلقة مفقودة.
وكان مانشيني قد ظهر في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة عمان وتحدث عن أسباب إبعاده عدد من نجوم الأخضر عن قائمته مبينًا أن نواف العقيدي لم يكن يريد الالتحاق بمعسكر الأخضر منذ أن تولى مسؤولية التدريب، وحضر إلى مدرب الحراس قبل ثلاثة أيام وأخبره بعدم رغبته في البقاء مع المنتخب السعودي إذا لم يلعب.
وأبدى الظفيري عبر تغريدة بثها على حسابه الرسمي في منصة إكس للتواصل الاجتماعي احترامه لقرارات مانشيني رغم تحفظه على تصريحاته التي وصفها بغير المكتملة موضحًا: «نؤكد بأننا نحترم قرارت السيد مانشيني الفنية، ولكن تصريحاته التي خرجت إلى الإعلام لم تكن روايتها مكتملة وفيها حلقة مفقودة» وبيّن أنه سيصدر بيانًا توضيحيًا في وقت لاحق: «سيتم ايضاح ذلك في بيان رسمي لاحقًا».
وجاء في تغريدة الظفيري: «قرأت تصريحات مدرب منتخبنا السعودي السيد مانشيني وبصفتنا وكلاء الحارس نواف العقيدي فإننا وقبل كل شيء نتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي في مشواره خلال البطولة والذي سيبدأ غداً بإذن الله».