|


مدرب العراق: الحياة الشخصية أهم من كرة القدم

الإسباني جيسوس كاساس مدرب منتخب العراق الأول لكرة القدم يتحدث في أحد المؤتمرات الصحافية (أرشيفية).
الدوحة - الألمانية 2024.01.18 | 06:23 pm

أكد الإسباني جيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الخميس، أن سعد ناطق جاهزٌ لخوض مواجهة اليابان الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم آسيا.
وقال كاساس عن حالة المدافع العراقي في المؤتمر الصحافي، الذي نظم، الخميس: "هو بحالة جيدة، شارك في التدريبات وأصبح قادرًا على اللعب غدًا إذا قرَّرت ذلك".
وكان ناطق قد تعرض لإصابة على مشط اليد خلال مواجهة أسود الرافدين أمام نظيره الإندونيسي، الإثنين الماضي، التي كسبتها العراق 3ـ1.
وعن غياب أسامة رشيد، قال المدرب الإسباني: "كرة القدم مهمة ولكن الحياة الشخصية أهم من كرة القدم، هو يواجه حالة خاصة، وهذا ما دفعه للوجود في البرتغال مع زوجته، ولكنه عاد إلى الدوحة، والاتحاد العراقي قدَّم له كل التسهيلات المطلوبة للراحة في السفر، وغدًا سيكون موجودًا معنا".
وتحدث كاساس، الذي يقود المنتخب العراقي عن مواجهة اليابان: "المباراة ستكون رائعة، لأننا نواجه المنتخب الأقوى في قارة آسيا، ومعهم المدرب نفسه منذ فترة طويلة، ولديهم لاعبون مميزون في أهم الدوريات العالمية، وشاركوا في بطولة كأس العالم الأخيرة، وعلينا أن نقدم مباراة مثالية من أجل الفوز".