|


لوكوموتيف يختبر الأخدود في أبو ظبي

السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب فريق الأخدود الأول لكرة القدم ينظر إلى ساعته خلال التدريبات الجماعية ( المركز الإعلامي - الأخدود )
أبها ـ حسن ذيبان 2024.01.19 | 07:23 pm

يخوض فريق الأخدود الأول لكرة القدم أول لقاءاته التجريبية أمام لوكوموتيف الروسي خلال معسكره الإعدادي في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، السبت.
وأكدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة أن السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب الفريق، ركز في تدريب الجمعة على إعطاء فرصة للاعبين الصاعدين للظهور في المواجهة التجريبية، للوقوف على جاهزيتهم، ومستواهم الفني.
ويمتد معسكر الفريق الجنوبي حتى 2 فبراير المقبل، على أن تتخلله مواجهتان تجريبيتان أخريان أمام الوصل الإماراتي في الـ 27 من يناير الجاري، فيما لم تحدد هوية الفريق الثالث، إضافة إلى تدريبات صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي قبل استئناف منافسات دوري روشن السعودي، حيث يستضيف الأهلي في الـ 15 من فبراير المقبل على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران، ضمن مباريات الجولة الـ20.
ويفتقد الفريق لخدمات عيد المولد لمشاركته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2023، التي تجرى في قطر، إضافة للحارس عبد العزيز العويرضي الذي انضم للأخضر الأولمبي في معسكره الإعدادي.
ويحتل الفريق الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري المركز الـ 12 في سلم ترتيب، برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين، بينما خسر الفريق 12 مباراة.